العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ

«الوسطى» و«البيئة» يقفان على مخالفات «خليج توبلي»

قام رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى عبدالرزاق حطَّاب برفقة مدير عام البلدية محمد حسن ومدير عام الهيئة العامة للبيئة عادل الزياني أمس (الأحد) بزيارة لساحل خليج توبلي بمجمع 711 بالدائرة الأولى.

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على مخالفات رمي الأنقاض ومواد البناء على الساحل، وذلك بعد تلقي المجلس البلدي شكوى من أهالي المجمع بمخالفات رمي الأنقاض بعد متابعة المواطن هشام مصطفى لهذه التجاوزات ورصدها وتوثيقها.

وقال رئيس المجلس البلدي عبدالرزاق حطَّاب: «إن خطاباً رفع للإدارة العامة للمرور لتزويدها بأرقام المركبات للتعرف على هوية أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة اللازمة حيال المخالفين».

وأضاف: «تم الاتفاق مع الهيئة العامة للبيئة وجهاز تنفيذي الوسطى على تكثيف الرقابة على الساحل وحمايته من الاعتداء برمي الأنقاض ومواد البناء في المجمع المذكور، إذ حذر المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى من تكرار هذه الظاهرة، ودعا إلى الحفاظ على البيئة والالتزام بالقوانين البيئية والصحية، مناشداً المواطنين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية والحذو حذو أهالي المجمع في فرض رقابة مجتمعية إضافية على المخالفين».

العدد 3796 - الأحد 27 يناير 2013م الموافق 15 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:37 ص

      خليج توبلي وجوانتنامو

      خليج توبلي والوعود بانقاذه تكررت في الصحف أكثر من مأساة سجن جوانتنامو والذي تم إطلاق سراح معظم معتقليه وتحسين أوضاع البقية إلا أن خليج توبلي صار مستنقعاً لتنقيع وعود المسؤلين فيه

اقرأ ايضاً