العدد 3794 - الجمعة 25 يناير 2013م الموافق 13 ربيع الاول 1434هـ

الكعبي يستقبل القاضي وعدد من الأهالي

المنامة – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي في مكتبه بديوان الوزارة عضو مجلس النواب النائب عيسى القاضي ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى.

حيث تمت مناقشة أبرز الموضوعات الخدمية المقدمة لأهالي الدائرة الرابعة بمنطقة مدينة عيسى ، كما تم بحث أوجه التعاون بين وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني ومجلس النواب فيما يتعلق بالخدمات البلدية والتخطيطية والزراعية التي تقدمها لأهالي المنطقة.
وأشاد الكعبي في بداية اللقاء بالجهود التي يبذلها النائب عيسى القاضي مع اخوانه اعضاء مجلس النواب في متابعة طلبات واحتياجات أهالي المنطقة التي يمثلونها ، مشيراً إلى سعي وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني الدائم في تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم باعتبارها المسؤولة عن توفير متطلبات التنمية الحضرية المستدامة عبر تقديم مستويات عالية من الخدمات.
وخلال اللقاء تم التباحث بشأن احتياجات منطقة مدينة عيسى من الخدمات البلدية ، وتقدم النائب القاضي بجزيل الشكر والتقدير للوزير لحسن الاستقبال وللاستماع لملاحظات الاهالي ومقترحاتهم لتطوير المنطقة وتقديم الوزير الدعم في كل ما يخص الوزارة لتوفير احتياجات المواطنين.
من جهته أكد وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني على أن الوزارة وبتوجيهات الحكومة الموقرة تحرص على تسخير كل إمكانياتها لتوفير الخدمات البلدية لكافة المواطنين والمقيمين في كافة مناطق المملكة والعمل على تذليل جميع المشاكل التي تواجههم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:12 ص

      سؤال: هل شغلة النواب الخدمات البلدية

      وينه العضو البلدي وهل القاضي هالقد فاضي ما حصل شغله في التشريع و المراقبة

اقرأ ايضاً