العدد 3794 - الجمعة 25 يناير 2013م الموافق 13 ربيع الاول 1434هـ

وفد نيابي يزور البرلمان الألماني ويبحث تعزيز العلاقات

يغادر اليوم السبت وفد نيابي بحريني متوجهاً إلى برلين في جمهورية ألمانيا الاتحادية وذلك لزيارة البرلمان الألماني (البونستداغ) وعقد لقاءات ثنائية مع اعضاء لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية الألمانية.

وسيترأس الوفد البرلماني الزائر رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية النائب لطيفة محمد القعود بعضوية النائبين أحمد الملا وجمال صالح. ويرافق الوفد من الأمانة العامة لمجلس النواب أريج معتوق وجابر النعيمي.

وستشمل الزيارة لقاءات رفيعة المستوى مع رئيس البرلمان الألماني البروفسور نوربت لامرت وعدد من أعضاء البرلمان الألماني ولجنة الشئون الخارجية ولجنة حقوق الانسان والمساعدات الانسانية والحكومة الاتحادية.

كما سيلتقي الوفد ممثلين من هيئات البحوث والمؤسسات السياسية مثل المجموعة البرلمانية للدول الناطقة بالعربية في الشرق الأوسط وهيئة العلم والسياسة ومؤسسة كونراد أدناور وجمعية الصداقة الألمانية العربية.

ومن المقرر أن تدور المحادثات حول الممارسات البرلمانية المشتركة وسبل تقوية العلاقات البرلمانية والاقتصادية والدبلوماسية لما يحقق أهداف وتطلعات المؤسسات التشريعية بالبلدين الصديقين، كما سيتم التطرق إلى جهود مملكة البحرين في مجال حقوق الانسان والاصلاحات وانجازات السلطة التشريعية في المجال نفسه.

العدد 3794 - الجمعة 25 يناير 2013م الموافق 13 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:12 ص

      لن تحيدوهم

      لا جدوى من سفركم فلن تحيدوهم عن قناعتهم بمظلومية شعب البحرين عندما التقو اهالي الضحايا والحقوقيين في البحرين حيث اجهش بعضهم بالبكاء من هول ماسمعوا ورأو

اقرأ ايضاً