العدد 3794 - الجمعة 25 يناير 2013م الموافق 13 ربيع الاول 1434هـ

الكعبي يفتتح مجمع ماكرو مارت ويؤكد الحرص على إنشاء المشروعات الخدمية

الوزير يطلع على السلع المتوافرة في المجمع
الوزير يطلع على السلع المتوافرة في المجمع

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

25 يناير 2013

أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي أن الوزارة وضمن برنامج عمل الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حريصة على تسهيل وإنشاء المشروعات الخدمية في كل مناطق البحرين لخدمة الأهالي.

وأشاد الكعبي بالطفرة التجارية وحجم الاستثمارات المتنامية في مجال بناء وتطوير المجمعات التجارية في مملكة البحرين، معرباً عن فخره بما تشهده هذه المجمعات من نقلة نوعية على صعيد التصميمات والخدمات اللوجستية، واسهامها في خدمة الحراك التجاري المحلي وإنعاشه، إلى جانب التوسع في استقطاب الشركات التجارية الكبرى لاتخاذ البحرين مقرّاً لفروعها في المنطقة.

جاء ذلك خلال افتتاحه مجمع ماكرو مارت في الرفاع الغربي بحضور محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وعدد من المسئولين في الوزارة ورئيس وأعضاء مجلس بلدي المنطقة الجنوبية.

بعد ذلك؛ قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني بجولة في أرجاء المجمع استمع خلالها إلى شرح عن مراحل انشاء المجمع والخدمات التي يوفرها لمرتاديه، إذ يعتبر مجمع ماكرو مارت عبارة عن مركز تسوق للمواد الغذائية والمنزلية والسلع وغيرها من الخدمات المطلوبة للمستهلكين.

وفي ختام الجولة؛ أعرب الوزير الكعبي عن بالغ إعجابه بالمستوى التنظيمي المتميز لمجمع ماكرو مارت والخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين، متمنيا للقائمين عليه دوام التوفيق و السداد.

من جانبه؛ قال مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف إن المجمع يعتبر إضافة نوعية مهمة للمنطقة الجنوبية بشكل عام، حيث تحتاج المنطقة إلى مثل هذه المشروعات الحيوية المهمة.

الوزير الكعبي لدى افتتاحه مجمع ماكرو مارت
الوزير الكعبي لدى افتتاحه مجمع ماكرو مارت

العدد 3794 - الجمعة 25 يناير 2013م الموافق 13 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:11 ص

      يا وزير

      البحرين بأمس الحاجة للمشروعات السكنية وليس الخدمية

اقرأ ايضاً