العدد 3788 - السبت 19 يناير 2013م الموافق 07 ربيع الاول 1434هـ

إقامة الملتقى الخليجي السابع لممارسي العلاقات العامة في أبريل المقبل

المنامة - جمعية العلاقات العامة 

19 يناير 2013

من المقرر أن تقيم جمعية العلاقات العامة البحرينية بالتعاون مع مكتب أكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة الملتقى الخليجي السابع لممارسي العلاقات العامة، وذلك في الفترة من 9 - 11 أبريل/ نيسان 2013 في فندق ومنتجع سوفتيل الزلاق، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

من جانبه، قال رئيس جمعية العلاقات العامة وأمين عام الملتقى فهد إبراهيم الشهابي: «إن ملتقى هذا العام سيدور حول محور أساسي هو (إدارة سمعة المؤسسات)، حيث تم اختيار هذا الموضوع نظراً لأهميته البالغة لجميع منتسبي قطاع العلاقات العامة والإعلام، إضافة إلى الخلط الكبير بين بعض المفاهيم المتعلقة بالعلاقات العامة كالصورة الذهنية، والعلامة التجارية، والهوية المؤسسية، وسمعة المؤسسة.

وذكر:»إن اليوم الأول للملتقى سيتضمن حفل الافتتاح وكلمة لمستشار جلالة الملك للشئون الإعلامية الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة البحرينية نبيل يعقوب الحمر، إضافة إلى كلمة للمتحدث الرئيسي للملتقى، وسيتبع ذلك تكريم م للمتحدثين والمدربين والرعاة»، مشيراً إلى أنه وخلال حفل الافتتاح سيتم الإعلان عن الشخصية الفائزة بجائزة الإنجاز المتميز في مجال العلاقات العامة للعام 2013م، وهي الجائزة التي دشنتها الجمعية تكريماً لبعض الشخصيات التي قدمت خدمات جليلة لمهنة العلاقات العامة.

وسيتضمن اليوم الثاني للملتقى طرح مجموعة من أوراق العمل لنخبة من الخبراء والأكاديميين المتخصصين في العلاقات العامة وإدارة سمعة المؤسسات. وأوضح الشهابي بأن المشاركين في هذا الملتقى سينقسمون في يومه الأخير إلى ثلاث مجموعات، بحيث تكون كل مجموعة عبارة عن ورشة عمل تدريبية منفصلة.

العدد 3788 - السبت 19 يناير 2013م الموافق 07 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً