العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

المقلة والمرباطي يستعرضان سير عمل المشاريع مع محمد نور الشيخ

اجتمع نائب رئيس مجلس المحرق البلدي علي يعقوب المقلة والعضو غازي عبدالعزيز المرباطي بالوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ وذلك للتباحث في عدد من الأمور المختصة بالشأن البلدي في المحرق.

وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض المشاريع سواءً القائمة والجاري العمل فيها حيث قام العضوان بطرح مقترحات لتطويرها وإيجاد السبل الكفيلة برفع مستوى جودتها مع الاهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة بها مالياً وفنياً وذلك لكي تؤدي المهام المتوقعة منها على أكمل وجه. كما تم التطرق لعدد من المشاريع المستقبلية والأخذ بملاحظات الأعضاء والأهالي المستفيدين منها وذلك لتحقيق نتائج متكاملة بقدر الإمكان مما يتيح للأهالي التمتع بالحد الأقصى من الاستفادة مع إشراكهم في مرحلة صنع القرار والمراحل التالية.
وأشاد العضوان بالاجتماع واصفين نتائجه بأنها مثمرة حيث أن محمد نور الشيخ من خيرة المسؤولين الذين يطبقون سياسة الباب المفتوح وهو حاضر وموجود ومتفاعل في كافة اللقاءات مع المسؤولين بمن فيهم الأعضاء البلديين وكذلك مع المواطنين فهو خير من يمثل هذه المهمة الوطنية الكبيرة وهو يثبت هذا يوماً بعد يوم من خلال ما نلمسه من إنجازات تتحقق على أرض الواقع بصفة شبه يومية إضافة إلى المتابعة الحثيثة التي تتم يوماً بيوم وساعة بساعة وهي مسؤولية عظيمة يجيدها محمد نور الشيخ باقتدار تام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً