العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

الغساني: البرنامج الاذاعي خليجنا واحد ينطلق من إذاعة البحرين غدا

خالد سالم الغساني
خالد سالم الغساني

ينطلق مساء يوم غد الخميس البرنامج الاذاعي /خليجنا واحد / من اذاعة مملكة البحرين الساعة الخامسة وحتى السادسة والنصف مساء / حسب توقيت البحرين / وستقوم اذاعات دول المجلس بالربط الاذاعي المباشر مع البرنامج .

وقال الأمين العام المساعد للشؤون الثقافية والإعلامية في الامانة العامة لمجلس التعاون خالد سالم الغساني ان البرنامج سيبث بشكل دوري من اذاعات الدول الاعضاء كل يوم خميس بدءا من مملكة البحرين وذلك حسب الجدول الذي قام بإعداده قطاع الشؤون الثقافية والاعلامية بالأمانة العامة لمجلس التعاون.

وأوضح الغساني أن البرنامج سيتضمن أبرز المنجزات في دول المجلس الاقتصادية والسياحية والثقافية والتراثية والمكتسبات الحضارية ويسلط الضوء على مسيرة العمل المشترك .. وسيتخلله لقاءات وتقارير من خلال مراسلين من دول المجلس اضافة الى المقتطفات والمسامع التي تهتم بالشأن الخليجي.

جدير بالذكر أن البرنامج يأتي في إطار خطة لتطوير اذاعة صوت مجلس التعاون التي يرافق بثها قبل وأثناء أعمال دورات المجلس الاعلى لمجلس التعاون من الدولة المستضيفة للقمة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:51 ص

      . توجد الكثير من القساوات كانت في الحسبان منها الاحكام بالاعدام ، في اليمن في البحرين في سوريا .

      كلمة واحد وكلمة اتحاد وكلمة ولاية وكلمة اسلام وكلمة دين وكلمة قران وكلمة الله اكبر . وكلمة لا اله الا لله . وكلمة شالم . وكلمة سلام . وكلمة مرحبا . وحياكم الله . وووو كل الكلمات من الممكن أن تدخل في جمل شريرة او جملة خيّرة لتأمّل . وتأملات . وداعا . كل ما يمكن أن يكون وفق التمنهج ، يمكن ان يتجدد الا الاخطاء فانّها لا تتحول الى اصحاح في كل وقت وفي كل زمان ومكان .من ما يمكن ان يكون برنامجا مفيدا في تلفزيون هو قراءة كتاب وشرحه وان كان كتابا ليس صالحا ، ومعظم الكتب هكذا ، الا انّه لمنهجية لغة. وداعا

اقرأ ايضاً