العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

«الأشغال» تتفقد مشروع مجاري النبيه صالح وتبحث أسباب تأخيره

قامت مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال أسماء جاسم مراد يرافقها رئيس قسم الإنشاءات داوود خلف بجولة ميدانية تفقدت خلالها سير أعمال التنفيذ في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار بمناطق النبيه صالح.

وخلال الجولة تمت مناقشة أسباب التأخير في المشروع والسبل التي سوف تتبع لمحاولة دفع المقاول لتغطية الأعمال المتأخرة، كما شددت مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي على ضرورة التعاون كفريق عمل لإنجاز وإكمال المشروع في الفترة الزمنية المنصوص عليها في العقد دون تأخير وكذلك على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتوفير جميع عوامل السلامة في مواقع العمل، وعلى التقيد التام بتطبيق المواصفات القياسية المعتمدة في إنجاز جميع الأعمال والحرص على راحة القاطنين في تلك المنطقة.

يذكر أنه قد تمت ترسية مناقصة المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة جلال العالي وأولاده بقيمة (أربعة ملايين وسبع مئة وأربعين ألفا ومئة وثمانية وسبعون دينارا) 4.740.178 دينار، حيث تم البدء في المشروع يوم 11 ديسمبر/ ايلول 2011 على أن تكون مدة المشروع 31 شهراً بحيث ينتهي التنفيذ في يوليو/ تموز 2014، علماً بأن الإشراف على التنفيذ تقوم به الشركة الاستشارية إم. دبليو. إتش. خنجي.

العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً