العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

النعيمي يؤكد انتظام سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

15 يناير 2013

أكد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي أن عملية سير وتنظيم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول تسير وفقاً لما هو مخطط له وبكل سلاسة وانتظام، مضيفاً أن الوزارة حريصة على توفير أفضل السبل والإمكانات لإنجاح إجراء الامتحانات في بيئة مريحة وأجواء تربوية تسهل على الطلبة تحقيق النجاح المنشود، مشيراً إلى أن الوزارة قد حرصت هذا العام على إعادة تخطيط أيام الامتحانات بما يعزز عدد أيام التمدرس.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الوزير إلى مدرسة حفصة أم المؤمنين الابتدائية للبنات، حيث اطمأن على سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول للحلقة الثانية من التعليم الأساسي.

وأوضح الوزير، في بيان امس الثلثاء أن الوزارة تتطلع لاستمرار تطوّر أداء المدارس من خلال نتائج الطلبة في امتحانات نهاية الفصل الدراسي وكذلك الامتحانات الوطنية التي تشرف عليها هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب، مضيفاً أن الوزارة ماضية في نهج التعامل بكل جدّية مع تقارير الهيئة التي تعتبر جزءاً رئيسياً لمبادرات تطوير التعليم والتدريب، بما يسهم في الارتقاء بمستوى التعليم.

وخلال جولته بالمدرسة قام الوزير بزيارة للجان الامتحانات لمواد العلوم والرياضيات لصفوف الحلقة الثانية من التعليم الأساسي، وكذلك لجان الامتحانات الخاصة التي تشكل للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث اطمأن على سير الامتحانات وفقاً لخطة الامتحانات.

العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:41 م

      شلون تخلي العلوم في الفترة الثانية بعد الورقة العربية الاولى يعني المعلومات مال العلوم كلها بتتبخر

اقرأ ايضاً