العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

هدوء حذر في فنادق بطولة «خليجي 21»

بعد مغادرة الكثير من الإعلاميين

من الحضور الإعلامي في كراون بلازا
من الحضور الإعلامي في كراون بلازا

لوحظ بشكل كبير في فندقي المنتخبات في بطولة الخليج العربي21 (الدبلومات وكراون بلازا) هدوء حذر في ظل مغادرة الكثير من البعثات الإعلامية للمنتخبات الأربعة التي غادرت البطولة بنهاية الدور الأول يوم أمس.

وكان التواجد الاعلامي في الفندقين أقل بكثير من بداية انطلاق البطولة وخصوصا بعد مغادرة المنتخبين السعودي والقطري اللذان يحظيان بمتابعة اعلامية كبيرة من وسائل الإعلام في البلدين.

وكانت الأجواء تمتاز بالهدوء ولكن يشوبها الكثير من الحذر في ظل امتناع معظم المنتخبات عن التصريح لوسائل الإعلام حتى المنتخبات التي كانت تسمح للاعبيها بالتصريحات.

إذ حضرت البعثة العراقية على لاعبي المنتخب الإدلاء بأي تصريحات صحافية بشكل مفاجئ بعد أن كانت الأمور مفتوحة وذلك لحساسية الدور نصف النهائي ومواجهة المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور.

في الوقت الذي امتنع فيه مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر عن التواجد في بهو الفندق كما كان يفعل في العادة برفقة طاقمه الفني والإداري وذلك لتجنب التحدث مع وسائل الإعلام كما يبدو.

المنتخب الإماراتي هو الآخر استمر في سياسة التكتم الإعلامي وكان ظهور اللاعبين والمدرب قليلا في الفندق إن لم يكن معدوما.

المنتخب البحريني هو الآخر اتخذ قرارا بوقف كل التصريحات للاعبين، واكتفى بإجراء تدريب صباحي يوم أمس بعيدا عن وسائل الإعلام من دون أي تدريبات مسائية.

ويبدو أن المنتخب الكويتي هو الآخر في الطريق لاغلاق البعثة اعلاميا بعد أن شوهد مدير المنتخب يطالب أحد اللاعبين بعدم الإدلاء بأي تصريح والصعود للغرف لعقد اجتماع مغلق.

ويبدو أن بطولة خليجي21 ستشهد في الأيام المقبلة شحا في الظهور الإعلامي لأعضاء المنتخبات الأربعة المتبقية في البطولة، إلى جانب انخفاض في عدد الإعلاميين بعد مغادرة الكثير منهم.

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً