العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ

سبيلبرغ "فوجئ" وانغ لي "ممتن" وهيو جاكمان "متحمس لترشيحات الاوسكار

ستيفن سبيلبرغ
ستيفن سبيلبرغ

قال ستيفن سبيلبرغ الذي يعتبر فيلمه "لينكولن" الاوفر حظا في سباق الاوسكار مع 12 ترشيحا انه حظي ب"افضل استيقاظ منذ 14 عاما" عند تبلغه النبأ، في حين اعرب المخرج انغ لي عن "امتنانه" فيما اكد الممثل هيو جاكمان انه "متحمس جدا".

وقال ستيفن سبيلبرغ لمجلة "هوليوود ريبورتر"، "كان صباحي رائعا جدا ايقظتني الناطقة باسمي واخبرتني عن الترشيحات الكثيرة التي نلناها. انه افضل استيقاظ لي منذ 14 عاما. افاجأ دائما عندما يتم الاعتراف بعملي. وانا سعيد جدا".
واعرب الاميركي من اصل تايواني انغ لي الذي حاز فيمله "ذي لايف اوف باي" 11 ترشيحا عن "امتناني الكبير وذهولي امام هذا الكم من الترشحيات".
اما الاسترالي هيو جاكمان المرشح للمرة الاولى لجائزة اوسكار افضل ممثل فقال ان ترشيحه "يثير في حماسة كبيرة. لم استوعب الامر كليا بعد".
اما مايكل هانيكه الذي رشح فيلمه النمسوي "امور" في خمس فئات فدافع عن سينما المؤلف في تصريح لهيئة الاذاعة والتلفزيون في النسما.
وقال "بطبيعة الحال نحن سعيدون جدا. خمسة ترشيحات تشكل مفاجأة سارة. في ايامنا هذه الترشحيات الكثيرة تكون من نصيب الانتاجات الضخمة الشعبية مع اسماء شهيرة. انه لامر جميل ان نرى فيلم مؤلف اوروبيا في المسابقة".
وقال الممثل برادلي كوبر الذي رشح لجائزة افضل ممثل عن "هابينيس ثيرابي" انه كان قد استيقظ عند حدوث الاعلان المبكر. واوضح "اني استيقظ باكرا جدا على اي حال. وقلت في نفسي +حسنا ساخرج الكلب في نزهة على الشاطئ وسنرى ما سيحصل+. لقد تابعت الاعلان مع والدتي وكلبي. هذه الامور لا تحصل كل يوم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:16 ص

      تعديل

      إسم الفلم الذي حصل برادلي كوبر منه على ترشيح "سلفر لايننغ بلايبوك" وليس "هابينس ثيرابي" (=

اقرأ ايضاً