العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ

ولي العهد يزور الأردن ويلتقي الملك عبدالله الثاني

ولي العهد يثمن المواقف الأردنية تجاه البحرين
ولي العهد يثمن المواقف الأردنية تجاه البحرين

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن العلاقات البحرينية الأردنية ترتكز على روابط راسخة وأخوية تاريخية يرعاها اليوم بكل اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد وأخوه جلالة الملك عبدالله حفظهما الله وهي قائمة على الاحترام المتبادل يعززه ما يؤمن به البلدان الشقيقان من نهج انفتاحي ديمقراطي يتخذ من المشاركة والحوار أسلوباً لضمان استدامته.

جاء ذلك لدى استقبال ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين لسموه أمس الخميس (10 يناير/ كانون الثاني 2013) حيث نقل تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أخيه جلالة العاهل الأردني وتمنياته للأردن الشقيق كل تقدم ونماء.

وثمن سموه المواقف الأردنية تجاه مملكة البحرين وتطلع الأردن الشقيق المستمر نحو كل ما يعزز الاستقرار في المنطقة وخدمة القضايا العربية.

هذا وقد أكد العاهل الأردني اعتزازه بالعلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث مجمل تطورات الأوضاع في المنطقة، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء سمو الأمير فيصل بن الحسين والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.

هذا وكان ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وصل الى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في زيارة أخوية لها مساء أمس حيث كان في مقدمة مستقبلي سموه في المطار سمو الأمير فيصل بن الحسين وسفير مملكة البحرين لدى الأردن ناصر الكعبي.

العدد 3779 - الخميس 10 يناير 2013م الموافق 27 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً