العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ

شاب بحريني يحقق المركز الأول بمسابقة القرآن والحديث بالسعودية

هشام الجودر مكرماً الفائزين في مسابقة القرآن والحديث
هشام الجودر مكرماً الفائزين في مسابقة القرآن والحديث

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

28 ديسمبر 2012

حقق عاصم محمد محسن المركز الأول على مستوى الأفراد من الفئة الثالثة عن الفئة العمرية من 11 - 16 سنة في المسابقة الخامسة والعشرين للقرآن الكريم والحديث الشريف لشباب دول مجلس التعاون في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

كما حصل جاسم خليفة حمدان على المركز الثالث عن الفئة الثانية؛ أفراد من عمر 16 - 21 سنة، والمركز الثاني على مستوى الفرق في الفئة الأولى، والثانية عن الفئة الثانية والمركز الأول عن الفئة الثالثة فرق.

وشارك 9 من الشباب في المسابقة التي تطلبت إجادة قراءة الأحاديث النبوية مع مراعاة قواعد الإعراب، ومعرفة معاني المفردات اللغوية وما يستفاد من الأحاديث.

وأشاد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر، خلال استقباله الوفد البحريني المشارك بالمسابقة، بمستويات الشباب المشارك وبموهبتهم في حفظ القرآن والحديث، الذي يعتبر فخراً لجيل الشباب الحالي الذي نطمح أن يكون حافظاً لكتاب الله ويعي أهمية أن يكون الدين جزءاً من حياته ومنطلقاً لأفعاله.

وقال إننا نفخر بشبابنا من المتميزين الذين يبهروننا دائماً بنتائجهم الطيبة، ويسعون إلى تمثيل بلادهم أروع تمثيل. ونوه الجودر إلى أن فرصة التقاء الشباب بأقرانهم من الشباب الخليجي يمثل خطوة مهمة تسعى المؤسسة دائماً إلى تحقيقها نظراً لأهمية أن يختلط الشاب بأقرانه، يتبادل معهم الآراء والأفكار والمقترحات المستقبلية التي ترتقي بقطاع الشباب بالمنطقة الخليجية.

العدد 3766 - الجمعة 28 ديسمبر 2012م الموافق 14 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:19 ص

      كلمة حق

      بارك الله فيكم وان يجعلكم من حفظة القرآن وتجويده وفقهاء في الدين وتفسيرة.. وشكرااا

اقرأ ايضاً