العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

الرئيس التنفيذي لـ "الكهرباء والماء": نشر التنافسية بين الموظفين وصولاً لتقديم خدماتنا باحترافية

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

حضر الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة أعمال الورشة الخاصة بصياغة الخطة الاستراتيجية للهيئة 2013-2017م وذلك بحضور نواب الرئيس التنفيذي والمدراء وعدد من المسئولين بالهيئة وبمشاركة رئيس شركة بي أس سي للإدارة الاستراتيجية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء أنه خلال ورشة صياغة الخطة الاستراتيجية تم وضع الخطة الخمسية لهيئة الكهرباء والماء بحيث تتماشى مع كافة المعطيات والمتغيرات الطارئة في البيئة الخارجية والداخلية، مؤكداً أن الخطة تناولت الاهتمام بإيجاد المزيد من فرص التحسين ورفع كفاءة موظفي الهيئة لتعزيز التنافسية العملية بينهم وصولاً لتقديم خدمات الهيئة باحترافية تامة .

كما أكد الشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة أن الهيئة مستمرة في نشر ثقافة الترشيد في استهلاك الكهرباء والماء لتعزيز الشراكة المجتمعية والمسئولية الوطنية تجاه هاتين الخدمتين، ودعا إلى التطوير المستمر في البنية التحتية للكهرباء والماء واستعراض تجارب الدول الاخرى لمواكبة النمو المتسارع في مشاريع التنمية العمرانية والاستثمارية والصناعية وتهيئة خدمات الهيئة لاستقطابها.

معرباً عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة على دعمها كافة مشاريع هيئة الكهرباء والماء إيماناً منهم بأهمية هذا القطاع الحيوي في المملكة، مقدماً شكره أيضاً لأعضاء قسم التخطيط الاستراتيجي في هيئة الكهرباء والماء على جهودهم المتميز للارتقاء بخدماتها .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:28 ص

      نعم

      نعم الشيخ نواف مثال للرجل المخلص لوطنه و دينه الله يوفقه

    • زائر 1 | 10:50 ص

      ودرجاتنا

      ودرجاتنا المعلقة منذ اكثر من عام بسبب لجان غير قانونية وعدم صدور اي قرار ادانة منها... اي موظف يتنافس للافضل ودرجاته معلقة??

اقرأ ايضاً