العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ

الوزير الفاضل لـ "بنا": قمة المنامة ستسفر عن معطيات تثري رصيد منجزات مجلس التعاون الخليجي

رحب وزير شئون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز بن محمد الفاضل باستضافة مملكة البحرين لقمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الثالثة والثلاثين يومي 24 و25 من ديسمبر/ كانون الأول 2012.

وقال الوزير في تصريح بهذه المناسبة لوكالة أنباء البحرين "بنا" ان استعدادات المملكة لاستضافة قادة دول مجلس التعاون أمر ناتج عن الرغبة السامية والتوجيهات الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى على حرصه البالغ في تهيئة المناخ وتوفير كل الوسائل والمقومات ضمانا لان تكون هذه القمة تتويجا لمسيرة التعاون المشترك.

واضاف ان مجلس التعاون لدول الخليج العربية استطاع ان يشق طريقه الذي رسمه له قادة دول المجلس باقتدار بعد ان تجاوز كافة العقبات التي كان من شأنها ان تعرقل هذه المسيرة المباركة.

وأشاد الوزير بالدعوة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للانتقال من مرحلة التعاون الى مرحلة الاتحاد ، مؤكدا ان هذه الدعوة الكريمة تؤسس التكامل بين دول مجلس التعاون.
واوضح بان مواطني دول المجلس راضون عن انجازات مسيرة الخير والتعاون ، منوها الى قدرة شعوب المجلس على الحفاظ على المكتسبات التي حققها المجلس.
وقال وزير شئون مجلسي الشورى والنواب ان السياسة المتوازنة التي تنتهجها دول مجلس التعاون في شتى الميادين والقضايا ، تعد من سمات النهج والمبادئ الثابتة التي أوجدت عمق في علاقات الصداقة والتعاون مع كافة دول العالم.

وأكد الوزير في ختام تصريحه ان قمة المنامة القادمة سوف تسفر عن معطيات جديدة تثري رصيد منجزات مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً