العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ

الكعبي يبحث التشريعات البلدية مع النائبين خادم والملا

وزير شئون البلديات ملتقياً النائبين أحمد الملا وسمير خادم
وزير شئون البلديات ملتقياً النائبين أحمد الملا وسمير خادم

بحث وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي مع عضوي مجلس النواب سمير خادم وأحمد الملا، في مكتبه بديوان الوزارة، عدداً من التشريعات البلدية التي من شأنها أن تدفع مسيرة العمل البلدي إلى مراحل متقدمة، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل وبشكل مستمر بالتنسيق مع المجالس البلدية في تنفيذ كل مشاريعها من أسواق وسواحل ومنتزهات.

وأشاد الوزير، خلال اللقاء، بالمنجزات التي حققها مجلس النواب خلال مسيرته التي تميزت بالتشريعات التي حققت الطموحات المرجوة، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني تسعى وبشكل دؤوب لتعزيز التعاون والتنسيق مع الأجهزة التشريعية متمثلة بمجلس النواب والشورى، إضافة إلى المجالس البلدية الخمسة.

وأكد الوزير أن مجلس النواب هو أحد الركائز الأساسية للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك، ومن هذا المنطلق تعمل الوزارة وبشكل متوازٍ على تحقيق تطلعات أعضاء مجلس النواب لجعلها أفضل ما يمكن القيام به على المستوى التشريعي.

وعلى الصعيد ذاته، أشاد النائبان بالتعاون من قبل وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على كل ما يتم طرحه في قبة البرلمان، مؤكدين أن هذا التعاون حقق العديد من الإنجازات على مستوى البنية التحتية.

العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:18 ص

      العمل البلدي ركيزة التنمية-الدكتور شبر ابراهيم الوداعي

      يشكل العمل البلدي ركيزة استراتيجية للتنمية في مملكة البحرين وهي اداة مهمة وتمتلك الوسائل التشريعية والادارية والكفاءات والرؤية الاستراتيجية لاحداث تحول نوعي في مسيرة التنمية والتخطيط الحضري بما يساهم في تعزيز محددات مفاص اليتنمية المستدامة والمساهمة الفعلية في تعضيد قدرات ركائز الامن البيئي في بلادنا.
      ونعتقد اننا في حاجةالى تفعيل هذا الدور من خلال تعزيز اليةالتنسيق المؤسسي للعمل المؤسسي وفق الرؤيةالتشريعية والاستراتيجيةللبحرين وذلك بتصورنا ما تحرص وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني في تأكيده

اقرأ ايضاً