العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ

خلف يبحث مع خادم استكمال أعمال مشروع «حاتم الطائي»

وزير الأشغال مستقبلاً النائب سمير خادم
وزير الأشغال مستقبلاً النائب سمير خادم

بحث وزير الأشغال عصام خلف، في مكتبه بمبنى الوزارة، مع عضو مجلس النواب النائب سمير خادم، استكمال المتبقي من أعمال مشروع «حاتم الطائي»، الذي يبلغ طوله 4.2 كيلومترات، ويشكل عصب المرور من وإلى الحد وعراد.

وفي بداية اللقاء، رحب خلف بالنائب خادم، مؤكداً أهمية التواصل من أجل تطوير بيئة العمل المشتركة بين كل المسئولين بمملكة البحرين وممثلي الشعب سواء في مجلس النواب أو المجالس البلدية. وقال وزير الأشغال: «إننا ننطلق من مصلحة مشتركة يفرضها علينا واجبنا في العمل من خلال السعي الدائم لتوفير الخدمات الأفضل لكل المواطنين في جميع مناطق البلاد»، مثمناً التواصل الدائم وحرص النائب على نقل احتياجات أهالي مدينة الحد إلى المسئولين.

ووجه خلف المختصين إلى ضرورة زيارة المنطقة باستمرار والعمل على استكمال كل الاحتياجات التي تم استعراضها مع خادم، مبيناً أن ما قامت به الوزارة من مشاريع تطويرية في مناطق الحد تعد جزءاً لا يتجزأ من مهماتها ومسئولياتها.

وخلال الاجتماع، طرح النائب بعض الأمور المتعلقة بتطوير شوارع مدينة الحد والعمل على سرعة استكمال المشاريع التي بدأت الوزارة بتنفيذها هناك وخاصة مشروع تطوير شارع حاتم الطائي، بالإضافة دراسة المداخل والمخارج لتفرعات الشارع وتحسين التقاطعات به ووضع إشارات المرور وتوفير أماكن مواقف للسيارات وخصائص السلامة المرورية كلافتات وعلامات الطريق وحواجز المرور والمشاة وغيرها.

يشار إلى أن هذا الشارع قد بوشر العمل فيه شهر فبراير/ شباط 2011 وتبلغ الكلفة الإجمالية للمشروع 4.898.176 ديناراً.

وفي ختام اللقاء، عبر النائب خادم عن شكره وامتنانه لما لقاه من استجابة وتعاون من قبل وزير الأشغال وكل المسئولين بالوزارة، وأكد أن سياسة الأبواب المفتوحة التي تنتهجها وزارة الأشغال تتيح لكل ممثلي الشعب والمواطنين الاطلاع عن كثب على كل ما يتم تنفيذه من مشاريع وما ينفذ من خدمات.

العدد 3759 - الجمعة 21 ديسمبر 2012م الموافق 07 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:44 م

      bahraini

      السلام عليكم ،،مشروع حاتم الطائي ،،لماذا اعمال العمار مقتصره على الحد والمحرق وكأنه لا توجد في البحرين عدا هالمنطقتين ،،رأفة بالعباد والعدل اساس الملك ،،،شكرا

اقرأ ايضاً