العدد 3757 - الأربعاء 19 ديسمبر 2012م الموافق 05 صفر 1434هـ

ممثل جلالة الملك يعزي الوداعي والعصفور

الممثل الشخصي لجلالة الملك خلال زيارته منزل السيدجواد الوداعي - بنا
الممثل الشخصي لجلالة الملك خلال زيارته منزل السيدجواد الوداعي - بنا

نيابة عن حضرة صاحب الجلالة الملك، قام الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة يوم أمس (الأربعاء)، بزيارة إلى منزل السيدجواد الوداعي، حيث نقل سموه له وللشيخ أحمد خلف العصفور تعازي ومواساة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى حرم السيدجواد الوداعي. وخلال الزيارة، نوَّه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بما يتميز به شعب البحرين من محبة وتعاطف وبالتواصل بين أهله، وهذا ما يعزز التلاحم والوحدة الوطنية ويعبِّر عن عقيدتنا الاسلامية السمحة وتقاليدنا العربية الأصيلة.

من جانبهما، أبلغ الوداعي والعصفور، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، بنقل تحياتهما إلى حضرة صاحب الجلالة الملك، معربين عن شكرهما وتقديرهما لجلالته على تعازيه ومواساته بوفاة فقيدتهم.


العاهل ينيب ممثله الشخصي للتعزية بوفاة حرم السيد جواد الوداعي

المنامة - بنا

أناب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الممثل الشخصي لجلالته سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لزيارة منزل السيد جواد الوداعي حيث نقل سموه إليه وإلى الشيخ أحمد خلف العصفور تعازي ومواساة جلالة العاهل بوفاة المغفور لها حرم السيد جواد الوداعي.

وخلال الزيارة؛ نوه سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بما يتميز به شعب البحرين من محبة وتعاطف وتواصل بين أهله، وهذا ما يعزز التلاحم والوحدة الوطنية، ويعبر عن عقيدتنا الاسلامية السمحة وتقاليدنا العربية الأصيلة.

من جانبهما أبلغ السيد جواد الوداعي والشيخ أحمد خلف العصفور سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بنقل تحياتهما إلى جلالة الملك، معربين عن شكرهما وتقديرهما لجلالته على تعازيه ومواساته بوفاة فقيدتهم، كما أعربا عن شكرهما له على هذه الزيارة الكريمة، متمنيين أن يحفظ الله سموه ويوفقه لخدمة البحرين وشعبها.

وكان في استقبال سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، لدى وصوله إلى منزل السيد جواد الوداعي، نائب رئيس مجلس الوزراء جواد سالم العريض، ووزير العمل جميل حميدان، ومحافظ الشمالية علي العصفور.

العدد 3757 - الأربعاء 19 ديسمبر 2012م الموافق 05 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:49 ص

      أحسنت ورحم الله والديك يامليكنا

      شوفي طيبة بوسلمان الملك حمد بن عيسى ملك الطيب والواجب

    • زائر 4 | 2:06 ص

      ما قصرت يا ملك القلوب

      مهما حدث من أخطاء من الجميع لايد من المحافظة على الوصل في الأحزان والأفراح ، لكي نبني عليها ونفشل المخططات الخارجية بتقسيم هذا الوطن بين موالي ومعارض.

اقرأ ايضاً