العدد 3745 - الجمعة 07 ديسمبر 2012م الموافق 23 محرم 1434هـ

«الصحة» تحصل على المركز الأول في مختبر التنافسية ببرنامج «التميز»

قال وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي إن وزارة الصحة تشرفت اليوم بحصولها على المركز الأول في مختبر التنافسية والذي أشرف عليه مركز البحرين للتميز.

وأضاف الوزير «أود بداية أن أتوجه بخالص الشكر والعرفان إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على دعمه اللامحدود ومتابعته الشخصية لمختبرات التميز كافة ومتابعة أداء الوزارات، كما أشكر الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة والشيخ حسام بن عيسى آل خليفة ومحمد المطوع على دعمهم للوزارة وتفقدهم الشخصي للمشاريع من خلال زياراتهم الميدانية وإبداء آرائهم السديدة من أجل تحقيق الهدف، ولابد من توجيه الشكر إلى الخبير محمد بوحجي الذي بذل كل جهده وكان المرشد والمشرف على جميع هذه المشاريع، والشكر موصول إلى جميع العاملين في مركز البحرين للتميز».

وذكر أن وزارة الصحة شاركت بخمسة مشاريع في مختبر التنافسية بالتعاون مع مركز البحرين للتميز. ونحن نؤمن بأنه من أجل أن نخلق تنافسية لمملكة البحرين؛ لا بد أن تكون خدماتنا ذات جودة وكفاءة ومتوافرة بحيث تستجيب لاحتياجات المواطن وتكون مرنة ومؤهلة لتحقيق قيمها العليا وأهمها تحقيق جودة الحياة للمواطن مما ينعكس على ويعزز الاقتصاد البحريني ويحقق تنافسية عالمية.

وبين أن المشاريع الخمسة التي شاركت بها الوزارة؛ هي: تعزيز شبكة حماية المستهلك من خلال التوافر للتفتيش لمحلات الأطعمة الجاهزة، توفير سرير للحالة الطارئة في الأجنحة، التعامل مع الحالات الطارئة، خدمة التوافر للكشف المبكر لعوامل الاختطار للإصابة بالأمراض المزمنة، تقليل الاضطرابات النفسية في المجتمع البحريني.

العدد 3745 - الجمعة 07 ديسمبر 2012م الموافق 23 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:19 م

      ويش فايده مشاريع ورقيه

      وما علاقة هذا بالتطبيق هذه الشهادة يجب ان تكون بعد تطبيقها وليس عند تمنيها والحلم بها

اقرأ ايضاً