العدد 3745 - الجمعة 07 ديسمبر 2012م الموافق 23 محرم 1434هـ

سميرة رجب تؤكد تعاون البحرين مع الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان

رجب: حقوق الإنسان وقضاياه جزء من تراثنا وجزء من عقائدنا وجزء من حضارتنا
رجب: حقوق الإنسان وقضاياه جزء من تراثنا وجزء من عقائدنا وجزء من حضارتنا

أكدت وزيرة الدولة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة إبراهيم بن رجب على العلاقات العريقة التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية الفرنسية، مبينة أن هذه العلاقات مستمرة في إطار تبادل المصالح حيث إن البحرين حريصة على روابطها وعلاقاتها مع كل دول العالم أنظمة وشعوباً.

وأعربت وزيرة الدولة لشئون الإعلام في تصريح لها خلال حضورها احتفال الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان بقصر البلدية بباريس يوم أمس الأول الخميس (6 ديسمبر/ كانون الأول 2012) بمناسبة الذكرى التسعين لتأسيسها؛ أعربت عن فخرها بتمثيل مملكة البحرين في هذه المناسبة في قاعة بلدية باريس العريقة وذلك تعبيراً عن اهتمام البحرين بقضايا حقوق الانسان.

وأكدت أن «موضوع حقوق الإنسان وقضاياه يعد جزءاً من تراثنا وجزءاً من عقائدنا وجزءاً من حضارتنا, ولم نكن يوماً شعباً أو أنظمة استعمارية تضطهد وتستعبد البشر وتعمل ضد ممارسات وثقافات ووعي حقوق الإنسان»، مؤكدة تعاون مملكة البحرين مع الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان، مشيرة الى أن لديها شخصيّاً علاقات واتصالات مباشرة مع الفيدرالية.

واشارت الى الزيارات المتكررة التي يقومون بها للبحرين؛ حيث إن البحرين تدعو كل المنظمات الحقوقية والإعلام الموضوعي والمنصف لتتعرف على الحقائق مباشرة ردّاً على حملات التشويه والتضليل ضد البحرين.

هذا وتم خلال الاحتفال الذي أقيم بقصر البلدية بباريس وحضره عدد كبير من الشخصيات الرسمية وممثلون عن المنظمات الحقوقية وقيادات وأعضاء الفيدرالية الدولي لحقوق الإنسان تكريم رئيسة الفيدرالية سهير بلحسن من قبل عمدة باريس برتران دي لا نووي.

العدد 3745 - الجمعة 07 ديسمبر 2012م الموافق 23 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً