العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ

وزير الدولة لشئون الدفاع يجتمع مع رئيس أركان القوات الجوية البريطانية

اجتمع وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمكتبة في القيادة العامة صباح يوم امس الثلثاء (4 ديسمبر/ كانون الاول 2012)، مع الفريق أول طيار ستيفن دالتون رئيس الأركان للقوات الجوية البريطانية والوفد المرافق بمناسبة زيارته للبلاد.

ورحب وزير الدولة لشئون الدفاع خلال الاجتماع برئيس أركان القوات الجوية البريطانية، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وما تشهده هذه العلاقات من تطور دائم في جميع المجالات وخاصة ما يتعلق منها بالمجال العسكري، منوها بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين بما يساهم في تعزيز العمل العسكري المشترك بينهما.

كما أشاد وزير الدولة لشئون الدفاع بالجهود المشتركة المعنية بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين، مؤكدا أن هذه الجهود تصب في تنامي العلاقات بين البلدين والارتقاء بالتعاون نحو الأفضل في المجال العسكري وبما يعكس ازدهار وتنامي العلاقات البحرينية البريطانية، متمنيا استمرار هذا التنسيق والتعاون بين البلدين في الشأن العسكري وبما يصب في صالح تطوير علاقات الصداقة.

حضر الاجتماع مدير التخطيط والتنظيم والتقنية اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، ومساعد قائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً