العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ

سميرة رجب: خطة متكاملة لتأهيل الكوادر الإعلامية الوطنية

أكدت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب وجود خطة إعلامية متكاملة لإعداد وتأهيل الكفاءات والكوادر الإعلامية الوطنية، عبر إشراكهم في دورات تدريبية متخصصة وتحسين أوضاعهم الوظيفية، باعتبارهم صوت الحقيقة في مواجهة سيل الافتراءات والأكاذيب وحملات التضليل الإعلامي التي تستهدف النيل من منجزات مملكة البحرين.

ونوهت إلى اهتمامها بتوطيد أواصر الشراكة بين المؤسسات الإعلامية والصحافية بما يضمن الالتزام بآداب وأخلاقيات المهنة ويكفل الحرية المسئولة ويرعى مصالح الوطن وجميع المواطنين.

وقالت لدى زيارتها محطة رأس حيان للإرسال أمس الثلثاء (4 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، ومتابعتها لسير العمل في هيئة شئون الإعلام منذ تكليفها بالإشراف على الهيئة: «إن تعزيز القدرات المهنية والاحترافية للكوادر الإعلامية الوطنية يأتي في مقدمة أولوياتها، إيماناً بأن الاستثمار في العنصر البشري دعامة قوية للرقي بالخطاب الإعلامي وقدرته على التأثير في نشر الوعي المجتمعي وتوصيل الحقائق في إطار من الشفافية والتنافسية».

كما ثمنت دورالكفاءات الوطنية المتخصصة في المجالات الإعلامية والفنية والتقنية، لأنها تمثل عصب التطور الإعلامي والثروة الحقيقية للوطن في إبراز إنجازاته التنموية ومكتسباته الإصلاحية على المستويين المحلي والخارجي.


... وتطلع صحافياً بمجلة فرنسية على التطورات السياسية بالبحرين

استقبلت وزيرة الدولة لشئون الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة سميرة رجب، بمكتبها صباح أمس الثلثاء (4 ديسمبر/ كانون الأول 2012), الصحافي بمجلة «جون أفريك» الفرنسية لوران دوسان بيرييه، إذ خصت الصحافي الفرنسي بحديث عن التطورات التي تشهدها الساحة المحلية في مختلف الأصعدة وخاصة السياسية والإعلامية منها. كما تحدثت الوزيرة عمّا تم تنفيذه من توصيات لتقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، معبرة عن عزم مملكة البحرين مواصلة جهودها في الإصلاحات والمضي قدماً في نهضة مملكة البحرين السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:52 ص

      تأهيل الكوادر

      سؤالي لمعالي الوزيرة هل من يحمل شهادة الثانوية العامة سيخضع للتاهيل أيضاً ؟
      ام ان هذه الدورات لخريجي مراكز محو الأمية فقط ؟

اقرأ ايضاً