العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ

قرينة العاهل ترعى اليوم الاحتفال الرسمي بيوم المرأة البحرينية

الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة
الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

04 ديسمبر 2012

يقام صباح اليوم الأربعاء (5 ديسمبر/ كانون الأول 2012)، تحت رعاية كريمة من قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وبحضور رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الاحتفال الرسمي بيوم المرأة البحرينية تحت شعار: «المرأة والرياضة: إرادة ... انجاز... تطلعات» بصالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين بمدينة عيسى الرياضية خلف استاد البحرين الوطني.

ويأتي هذا الاحتفال بمبادرة كريمة من سموها لتخصيص شعار يوم المرأة البحرينية في العام 2012 للاحتفاء بإنجازات المرأة في المجال الرياضي.

وتم اختيار شعار يوم المرأة البحرينية للعام 2012 مجسداً جانباً مهمّاً لدور المرأة البحرينية في المجال الرياضي، ويسجل تاريخها الحافل بالعطاء والإنجاز في هذا المجال الحيوي المهم لتكون لهذه المناسبة أهمية خاصة لإلقائها الضوء على مسيرة المرأة البحرينية في القطاع الرياضي، وإبراز إنجازاتها في هذا المجال سواء على صعيد المشاركة في المحافل المتخصصة محليّاً أودوليّاً، والتحديات التي تواجهها، أو على صعيد استعراض الفرص المتاحة أمام المرأة في مجالات الاستثمار والاحتراف الرياضي التي من شأنها أن تحفز وتشجع المرأة على التوجه نحو هذا المجال الواعد.

هذا وقد مهد عدد من الفعاليات والنشاطات الرياضية والحلقات النقاشية ليوم المرأة البحرينية هذا العام، وشهدت تفاعلاً إعلاميّاً من قبل جميع وسائل الإعلام المحلية.

العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً