العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ

وزراء المالية والتعليم والإسكان يناقشون اليوم الموازنة مع السلطة التشريعية

يعقد صباح اليوم الأربعاء (5 ديسمبر/ كانون الأول 2012) بقاعة الاجتماعات الكبرى بمجلس الشورى اجتماع موسع بين كل من وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ووزير الإسكان باسم الحمر، واللجنة المشتركة للشئون المالية والاقتصادية بمجلسي النواب والشورى، وذلك في إطار الجلسات الخاصة بمناقشة مشروع قانون اعتماد الموازنة العامة للدولة للسنتين الماليتين 2013 و2014.

إلى ذلك؛ قال وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة إنه تم تشكيل فريق عمل يعمل بأقصى درجات الأداء المهني الرفيع، وتم عبر هذا الفريق تزويد أعضاء اللجنة المشتركة ببيانات ومعلومات تفصيلية عن الموازنة المقبلة في صورة ورقية وإلكترونية، وشمل ذلك النص الكامل لمشروع قانون اعتماد الموازنة العامة للدولة للسنتين الماليتين 2013 و2014، وبيان الوضع المالي والاقتصادي للدولة، وتدابير تنفيذ الاعتمادات المالية المدرجة في الموازنة المذكورة، والمحاور الأساسية للموازنة، والأسس التي تم الاستناد إليها في إعداد تقديرات الإيرادات العامة بما في ذلك الإيرادات النفطية والإيرادات غير النفطية والإعانات، وتقديرات المصروفات العامة بما في ذلك المصروفات المتكررة ومصروفات المشاريع، ومبالغ الدعم الحكومي المباشر وغير المباشر، وتقديرات العجز في الموازنة المقبلة وآليات التمويل المتبعة.

العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:42 ص

      مواطن

      ينتظرون الزيادة السنوية عشان يحسبونها على كثير من المواطنين حتى ماتحصل على علاوة الغلاء كاملة

    • زائر 1 | 12:45 ص

      ترقبوا. اعلان الزياده اليوم

      من الواضح اليوم سيستمع الوزير. لآراء. النواب والشورى لطموحهم بتحقيق زياده في رواتب الحكومه،. سنترقب الاعلان. بعد الاجتماع في النت ، وشكرا

اقرأ ايضاً