العدد 3741 - الإثنين 03 ديسمبر 2012م الموافق 19 محرم 1434هـ

وزير الداخلية يحضر طابور الجاهزية الخاص بإدارة التدريب

المنامة - وزارة الداخلية 

03 ديسمبر 2012

حضر وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، طابور الجاهزية الخاص بإدارة التدريب، والذي أقيم صباح يوم امس الاثنين (3 ديسمبر/ كانون الاول 2012) بميدان قلعة الشرطة.

ولدى وصول الوزير، كان في استقباله رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن. وقام بالتفتيش على مدى جاهزية القوات والمستوى المتقدم من التدريب والاحتراف والاستعداد لأداء الواجبات المنوطة بها، في ظل الدورات التي تلقتها واستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات التي تمكنها من أداء مهماتها بكفاءة عالية، ثم تقدم الطابور على شكل استعراض أمام المنصة، بما عكس قدرا عاليا من دقة الأداء ومستوى التدريب الذي حققته هذه القوات.

وأعرب الوزير، عن «اعتزاز القيادة السياسية بأداء رجال الأمن وعملهم الوطني المتميز وما يتمتعون به من انضباط ومسئولية يقودنا في نهاية الأمر إلى الاستقرار المنشود».

وحيا وزير الداخلية تضحيات رجال الأمن وما يبذلونه من جهد في سبيل أداء الواجب وما يتميزون به من عطاء متميز، كان محل تقدير الجميع، مجددا اعتزازه وفخره بما يقدمونه من خدمة للوطن حفاظا على أمنه واستقراره. من جانبه، قدم مدير إدارة التدريب في كلمته شرحا لما تم إنجازه من أعمال ودورات متخصصة من شأنها رفع الكفاءة والجاهزية لدى هذه القوات بشأن حماية الشخصيات العامة، وتزويدها بجميع المعدات والأجهزة الحديثة التي تسهل أداء الواجبات الأمنية الموكلة إليهم وتجعل عملهم أكثر دقة واحترافية.

وقد تم كذلك تكريم المتفوقين وتسليم الشهادات لخريجي دورة حماية الشخصيات التأسيسية العاشرة للضباط، حيث حثهم الوزير، في استعراض طابور الجاهزية الذي حضره المديرون العامون لمديريات الشرطة وعدد من كبار الضباط، على أهمية الاستفادة من البرامج التدريبية التي شاركوا فيها وتطبيقها في مجال عملهم، متمنيا لهم السداد في مهماتهم.

العدد 3741 - الإثنين 03 ديسمبر 2012م الموافق 19 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً