العدد 3739 - السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

الدوسري: إدارة الثقافة المرورية حريصة كل الحرص على الحد من السلوكيات المرورية الخاطئة

الإدارة العامة للمرور 

تحديث: 12 مايو 2017

نفذت إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور حملة توعوية بمنطقة الصخير خلال عطلة نهاية الأسبوع المنصرم وذلك تماشياً مع الخطة المرورية التوعوية التي تتبنها الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة بهذا الشأن .

صرح بذلك مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري مبيناً أن تلك الحملات ستسمر طوال الموسم وأنها تنفذ بالتنسيق مع المحافظة الجنوبية واللجنة العليا لموسم التخييم وبذلك بإشراف مباشر من قبل المدير العام للإدارة العامة للمرور.

وقال الدوسري أن إدارة الثقافة المرورية حريصة كل الحرص على استغلال أي محفل شعبي لنشر الثقافة المرورية والعمل على الحد من السلوكيات المرورية الخاطئة التي تؤثر سلبا على مستويات السلامة المرورية .

واستمر قائلاً أن الحملة التوعوية المرورية التي نفذت يوم الجمعة المنصرم كانت بمشاركة أعضاء كشافة البحرين وتخللها توزيع قرابة 1000 مطبوعة ونشرة توعوية تحمل في طياتها إرشادات لسائقي المركبات وإرشادات لمستخدمي الدرجات النارية بشكل عام وذات الأربع عجلات بشكل خاص وبعض من اشتراطات السلامة المرورية وإرشادات نقل الحمولة وكذلك بعض المحاذير من السلوكيات المرورية الخاطئة التي غالباً ما تكثر في هذا الموسم .

وأكد مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري على دور الجميع في جعل هذا الموسم بلا حوادث من خلال الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية والمحافظة على وأرواح وممتلكات مرتدي منطقة التخييم ، مهيبا بأولياء الأمور في ضرورة توجيه أبنائهم من مخاطر السلوكيات المرورية الخاطئة ومراقبتهم وعدم السماح لهم بقيادة المركبات بدون الحصول على رخص القيادة ، متمنياً للجميع السلامة المرورية في كافة تحركاتهم .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً