العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

«الهيئة»: تأخير «شبكة مياه مجمع 931 بالرفاع» بسبب التصاريح

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

30 نوفمبر 2012

قامت مدير إدارة توزيع المياه نسيمة المرزوق بزيارة إلى منطقة الرفاع مجمع 931 مع عضو المجلس البلدي يوسف الصباغ وتم التوضيح أن أعمال استبدالات شبكة المياه قيد التنفيذ وأن التأخير ناجم عن متابعة الحصول على التصاريح الخاصة للبدء في العمل من الجهات الاخرى.

وقالت هيئة الكهرباء والماء، في بيان امس الجمعة (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، انه بتعليمات من وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا لتلمس احتياجات منطقة الرفاع مجمع 931 وذلك بناء على ما طرحه عضو مجلس البلدي بالمحافظة الوسطى الصباغ عبر برنامج أنا البحرين بشأن ما يجري في المنطقة من أعمال لاستبدال شبكة المياه وما يتطلبه هذا المشروع من حفر للشوارع بالمنطقة.

واضافت أن الاستبدالات قد تستغرق مدة زمنية قد تصل إلى شهرين، فقد تم الاتفاق مع عضو المجلس البلدي الصباغ وللحد من معاناة القاطنين تسوية الممرات الخاصة بأعمال التمديدات ووضع طبقية اسفلت مؤقتة عليها فوراً حيث بدأ العمل على الموقع من صباح الأربعاء الماضي وسوف تتم مواصلة أعمال الاستبدالات على أجزاء.

واوضحت انه عند الانتهاء من جميع أعمال تمديدات الشبكة سوف تقوم إدارة توزيع المياه بإعادة تبليط هذه الممرات بحسب مواصفات وزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء، مؤكدة حرصها وتعاونها مع المواطنين وراجية التعاون معها.

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:58 م

      لماذا تتأخر التصاريح وقد تحولت الى تصاريح ( الكترونية ) ؟

      اتذكر انني قرأت في هذه الصحيفة قبل حوالي سنة ونصف بان تصاريح الاعمال الخدمية بين الجهات المختلفة والتي تسمى ( الويليف ) ستتحول الى تصاريح الكترونية بدلا من الورقية وذلك سيكون في نهاية العام الماضي 2011
      اذا كان التحول قد تم فعلا االى التصاريح الالكترونية فلماذا التأخير في التصاريح
      واذا لم يتم التحول فلماذا ؟

اقرأ ايضاً