العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ

ختام أعمال اللجنة البحرينية التايلندية المشتركة في بانكوك

وزير الخارجية ملتقياً رئيسة وزراء مملكة تايلند
وزير الخارجية ملتقياً رئيسة وزراء مملكة تايلند

اختتمت اللجنة البحرينية التايلندية المشتركة العليا أعمالها يوم امس الجمعة (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) في العاصمة التايلندية بانكوك.

ونقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الاعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لرئيسة وزراء مملكة تايلند ينغلاك شيناواترا وتمنياتهم لها ولشعبها الصديق دوام التقدم والرفاه.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الخارجية رئيسة وزراء مملكة تايلند يوم امس (الجمعة) في العاصمة التايلندية بانكوك.

وقد أثنت رئيسة وزراء مملكة تايلند على ما توصلت اليه اجتماعات كبار مسئولي البلدين من خلال اللجنة البحرينية التايلندية المشتركة العليا.

وتشكل اللجنة البحرينية - التايلندية المشتركة العليا إطار عمل للعلاقات الثنائية بين البلدين لرفع مستوى التعاون والتنسيق المتبادل بينهما في مجالات التجارة والصناعة والاستثمار.

وقد أبدى الجانبان خلال الاجتماع ارتياحهما لما توصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، واكد وزير الخارجية اهمية العمل على تطوير الشراكة القائمة بين المملكتين الصديقتين في مختلف القطاعات ولاسيما الأمن الغذائي والطاقة والسياحة العلاجية.

واشادت رئيسة وزراء مملكة تايلند بما تبديه مملكة البحرين من جدية في توطيد هذه الشراكة بما يعود بالمنفعة العامة للطرفين وأهمية تطوير العلاقة بين دول الأسيان ودول مجلس التعاون الخليجي والتنسيق بينهما بما يصب في مصلحة المنطقتين المهمتين في العالم.

العدد 3738 - الجمعة 30 نوفمبر 2012م الموافق 16 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً