العدد 3736 - الأربعاء 28 نوفمبر 2012م الموافق 14 محرم 1434هـ

بدء العمل في مشروع مواقف السيارات بالمركز الصحي الشمالي بالمحرق

أفادت ممثلة الدائرة الثانية بمجلس المحرق البلدي، فاطمة سلمان، بأن وزارة الأشغال باشرت العمل في مشروع مواقف السيارات الذي يخدم مرتادي المركز الصحي الشمالي، كما سيشمل المشروع على تجميل وتشجير المواقف، إضافة إلى الشوارع المحيطة بالمركز.

وذكرت أن سعة هذا الموقف الكبير تبلغ 150 سيارة، وهي سعة وافية باحتياجات المركز، وتنهي مشكلة صعوبة الحصول على مواقف لمرتادي المركز، الذي يخدم نسبة كبيرة من أهالي المحرق.

وقالت إنها «ركزت على هذا المركز، ولا سيما أنه يعمل 24 ساعة يومياً، ويعد من المراكز الصحية الحيوية جداً».

وأفادت «إن وزارة البلديات والتخطيط العمراني استجابت لطلبها بتشجير هذه المواقف، لإضافة عامل بيئي وجمالي للمنطقة، كما سيتم استغلال المشروع لتشجير الشوارع المحيطة بالمركز، ومن شأن هذا التجميل أن يغير من هوية المركز، ويضيف إليه لمسة جمالية متطورة؛ حيث إنه بقي على حاله دون الاهتمام بمحيطه لعقود».

وقالت إنها تأمل أن يخرج المشروع بصورة جذرية ونموذجية لتوفير بيئة صحية وجمالية تساهم في الحفاظ على معنويات المرضى ومرتادي المركز الصحي. كما تأتي هذه الخطوات في ظل تطبيق رؤية البحرين 2030، والتي من أهم أهدافها توفير البيئة المعيشية الملائمة للجميع.

العدد 3736 - الأربعاء 28 نوفمبر 2012م الموافق 14 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:53 ص

      السلمانية

      ماذا عن موقف مستشفي السلمانية الم يحين الوقت لتحويله الي موقف متعدد الطوابق لاسيما انه يخدم البحرين بالكامل قبل يومان كنت في السلمانية وشاهد رجل المرور يسجل مخالفات علي السيارات المتوقف خارج المستشفي فوق الأرصفة وبين البيوت ممايشكل مضايقات للساكنين وهؤلاء ليس لهم ذنب حيث انه لاتوجد مواقف

    • زائر 3 زائر 2 | 4:32 ص

      تقولون ما تروحون السلمانية

      شلون تقولون جيش واقف ومافي اطباء وتخافون تروحون لا يعتقلونكم وخلصت بيزاتكم على المستشفيات الخاص الحين تقولون زحمة وما في مواقف!!! معناته ايام الخيام اللي نصبتوها في مواقف السيارات وين كانت الناس اللي تقولون ان مااحد منعهم من الدخول للعلاج وين كانوا يوقفون!!! من فمك ادينك .....

    • زائر 1 | 11:37 م

      مواقف المركز أم العاملين بالمركز؟

      ما يهمني كمواطن هو الاهتمام بالكوادر الطبية والعاملين بالمركز لأحظى بخدمة شبيهة بالخدمات التي تقدم للاجئين السوريين والمتضررين في غزة وتليق بي كإنسان وأما المواقف فليست من الأولويات والناس لا تلتفت اليها إن كانت مشجرة أم لا .

اقرأ ايضاً