العدد 3731 - الجمعة 23 نوفمبر 2012م الموافق 09 محرم 1434هـ

بلدي المحرق يطالب بتسريع مشروع "سوق المحرق المركزي"

رحب رئيس مجلس المحرق البلدي عبدالناصر يوسف المحميد بإعلان مناقصة تطوير سوق المحرق المركزي التي حازت عليها إحدى الشركات بقيمة 5 ملايين دينار بحريني والتي سوف تنفذ المشروع لصالح وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني.
وحث المحميد الوزارة على الاستعجال في إجراءات المشروع لا سيما أن جميع أهل المحرق معنيون بهذا السوق المركزي وهو الوحيد في محافظة المحرق والذي عانى الإهمال لفترات طويلة في إطار محاولات المجلس البلدي لإعادة إنشاء السوق وإصرار المجلس في جميع فتراته على إعادة البناء وليس التعديل فحسب وذلك لمواكبة التطورات في المجال الغذائي والصحي ومواكبة الأسواق الحديثة التي يشرف عليها القطاع الخاص.
وأكد المحميد أن المجلس سيصر أولاً على إيجاد مكان بديل لمستخدمي السوق الحالي والذين يبلغون العشرات من القصابين وصيادي السمك وبائعي الدواجن والبيض الخضروات والفواكه إضافة إلى عدد من المطاعم الشعبية والأنشطة التجارية المشابهة. كما تشغل جهات أخرى بعض أجزاء السوق ومن أهمها مركز إصدار بطاقة الهوية التابع للجهاز المركزي للمعلومات والذي أعلن وقف أعماله بدءً من الشهر القادم بسبب قرب عملية إعادة إنشاء السوق المركزي. وعليه فمن الأهمية بمكان إيجاد البدائل لجميع مستخدمي السوق الحاليين لكي لا تتعطل مصالحهم ومصالح مرتادي السوق من أهل المحرق الذي يطمعون في سوق متطور يتمتع بأعلى معايير الجودة والصحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:25 م

      محرقي

      روح عدل البيوت الآيله للسقوط وبعدين تكلم الاسواق ، انت آخر شخص يتكلم عن اهالي المحرق الاصليين فالحين كل يوم تصريح على الطل

    • زائر 1 | 12:00 م

      ؟؟؟

      صج متفرق وماعندك سالفة اهل الرفاع الشرقي بواليعهم فايضة لداخل بيوتهم وشوارعهم مكسره والحبيب يبي يطور السوق المركزي بـ5 ملايين

اقرأ ايضاً