العدد 3731 - الجمعة 23 نوفمبر 2012م الموافق 09 محرم 1434هـ

بنك الإسكان يقيم حملة «كن معطاء... تبرّع بالدم»

رعى بنك الإسكان مؤخراً بالتعاون مع بنك الدم التابع لوزارة الصحة وشركة «كلاتونز» حملة للتبرع بالدم تحت شعار «كن معطاء... تبرع بالدم» وذلك في إطار مبادراته واهتمامه بإقامة الفعاليات الإنسانية ذات النفع الاجتماعي.

واستقبل رعاة الحملة عشرات المتبرعين من موظفي بنك الإسكان وعملائه والعاملين في برج المؤيد ومن رغب في التبرع من زوار المبنى، حيث يتخذ البنك مقره الرئيس. وقدم القائمون على الحملة الشكر والتقدير للمتبرعين على مبادرتهم النبيلة بالتبرع بالدم الذي سيستخدم لتغطية احتياجات بنك الدم، إذ يستفيد من الكميات المتوافرة من الدم، أصحاب أمراض الدم المزمنة والقلب والسرطان، بالإضافة إلى احتياجات الجراحات الروتينية.

وقدم بنك الإسكان الشكر لشركة كلاتونز على مساهمتها في إنجاح الحملة بتوفيرها مساحة في طابق الميزانين ببرج المؤيد لتجهيزها بكل مستلزمات التبرع ما سهل مهمة الأطباء والممرضين القائمين على الحملة، كما وفّرت طاقماً من موظفيها للتواجد في مكان الحملة للإشراف على أمن وسلامة المكان والمتبرعين.

ودأب بنك الإسكان على تنظيم الفعاليات الاجتماعية، الإنسانية، الثقافية والرياضية الهادفة للمساهمة في تنمية المجتمع وتمتين الروابط مع أفراد المجتمع ومؤسساته.

العدد 3731 - الجمعة 23 نوفمبر 2012م الموافق 09 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً