العدد 3731 - الجمعة 23 نوفمبر 2012م الموافق 09 محرم 1434هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد، جاء فيها: «ارفع لمقام سموكم الكريم باسم المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين جزيل الشكر وعظيم امتناننا على حرصكم واهتمامكم الدائم على تحقيق تطلعات وآمال عمال البحرين ومطالبهم الحقة».

وقال «ان الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يود ان يؤكد على ما تفضلتم به حفظكم الله من خلال اجتماع العمل الذي عقدتموه يوم الاربعاء 21 نوفمبر 2012 والذي خصصتموه سموكم لبحث الشأن العمالي ومتابعة ما تحقق على هذا الصعيد من خلال البرامج والخطط الحكومية التي تستهدف الارتقاء بالبنية العمالية».

واضاف «ان مملكة البحرين وتحت قيادة سموكم عمدت الى اصدار العديد من القوانين والانظمة التي تكفل للعامل حقوقه الانسانية مؤكدة التزاماتها الحقوقية الدولية حيث استطاعت البحرين ان تحقق اعلى مستوى للعمل وافضله استقرارا».

وجدد تأكيد «ضرورة ابعاد العمل العمالي والنقابي عن التسييس من اجل انتزاع مكتسبات بعيدة عن مصلحة العامل وهذا ما اكده الاتحاد الحر لعمال البحرين سابقا وسيظل يؤكد عليه من اهمية نأي الشأن العمالي عن السياسة وابقائه في اطاره المهني المستقل بعيدا عن التجاذبات السياسية والمنزلقات الفئوية أو الطائفية والتركيز على حقوق العمال وتحسين الانتاجية وتطوير بيئة العمل وتحقيق المزيد من المكاسب للأيدي العاملة كأبرز المهمات الوظيفية التي يضطلع بها العمل النقابي».

وقال يعقوب يوسف محمد «ان الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين سيبقى دائما كما عهدتموه سدا منيعا في وجه من يحاول تشويه الصورة الجميلة للبحرين وعمالها من خلال الاستقواء بأعداء البحرين وعمال البحرين بالخارج وسنعمل على الدفاع عن الطبقة العاملة بكل ما اوتينا من قوة في ظل ما يتمتع به العمال من حقوق ومكتسبات».

العدد 3731 - الجمعة 23 نوفمبر 2012م الموافق 09 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:32 ص

      حداووي

      بارك الله فيك يا صاحب السمو الملكي الامير خليفه بن سلمان رئيس الوزراء الموقر على هذا الاهتمام الدائم في شئون المواطنين

    • زائر 3 | 1:27 ص

      المضحك المبكي

      اي نوع من الكحل هذا؟ برقية لماذا لطرد المواطنين من اعمالهم

اقرأ ايضاً