العدد 3729 - الأربعاء 21 نوفمبر 2012م الموافق 07 محرم 1434هـ

وزير الصحة يدشن مشروع الفحص الطبي الشامل

الشهابي خلال حضور فعالية مشروع الفحص الطبي الشامل
الشهابي خلال حضور فعالية مشروع الفحص الطبي الشامل

المنامة - مهرجان الإمام الحسين الفني 

21 نوفمبر 2012

دشن وزير الصحة صادق الشهابي مشروع الفحص الطبي الشامل الذي تنظمه إدارة المهرجان بالتعاون مع مستشفى البحرين التخصصي خلال زيارته لمهرجان الإمام الحسين الفني الثالث عشر الذي يشرف عليه الفنان الشكيلي عباس الموسوي، والذي يقام بالشراكة مع إدارة الأوقاف الجعفرية.

وأثنى الوزير على الجهود الطيبة التي يبذلها القائمون على المهرجان ومستشفى البحرين التخصصي لتقديم خدمات الفحص الطبي لآلاف المواطنين والمقيمين، وهو الأمر الذي يسهم في تعزيز الشراكة الصحية بين مختلف أطراف المجتمع.

وقال الشهابي: «إننا سعداء بأن نرى تضافر الجهود بين وزارة الصحة والقطاع الخاص والمجتمع الأهلي في إطلاق المبادرات المشتركة للعناية بالصحة، وهو أمر يعكس حضارية البحرين في جعل قضايا الصحة من الأولويات الحاضرة في كل المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية».

من جانبه، رحب مدير التطوير والتسويق في مستشفى البحرين التخصصي ناصر السيد علي الهاشمي بزيارة وزير الصحة، مؤكداً أن «تدشين الوزير لمشروع الفحص الطبي هو تتويج للجهود المشتركة التي تبذل في إطار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين الكرام والتي تعكس تكاتفاً اجتماعياً حميداً».

وأوضح الهاشمي أن «مستشفى البحرين التخصصي سيقدم الفحوصات الطبية مجاناً لمرتادي منطقة المنامة خلال ليالي عاشوراء في المقر الرئيسي للفعاليات بالقرب من جامع المهزع ومأتم بن سلوم في المنامة»، مشيراً إلى أن مستشفى البحرين التخصصي حريص دائماً على تعزيز الشراكة مع مختلف قطاعات المجتمع.

وفي ختام الزيارة قدّم مستشفى البحرين التخصصي درعاً تذكارياً لوزير الصحة، كما أهدى الفنان التشكيلي عباس الموسوي الوزير لوحة فنية.

العدد 3729 - الأربعاء 21 نوفمبر 2012م الموافق 07 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً