العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ

وزيرة شئون الإعلام: أعمال العنف في الشارع سيطبق عليها القانون بشكل حازم

شددت وزيرة الدولة لشئون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة سميرة ابراهيم بن رجب على أن اعمال العنف في الشارع سيطبق عليها القانون بشكل حازم، لأن كل ما نشهده في الآونة الأخيرة من أعمال عنف هي كلها أفعال مجرمة، وهذا أمر متعارف عليه على كل المستويات المحلية والاقليمية والدولية.

وقالت سميرة بن رجب في تصريح لمركز الاخبار بتلفزيون البحرين بث الليلة أن وزارة الداخلية بمملكة البحرين هي جهاز قوى، و تعمل على تطوير أدائها بشكل فاعل وشفاف جدا، وعلينا ان نثق انها تعمل على استتباب الامن في البلاد وقادرة على تطبيق القانون بالشكل اللازم.

من جهة أخرى قالت وزيرة الدولة لشئون الاعلام أن وزارتها لها مهمة رئيسية للتواصل على المستوى الدولي، مشيرة الى أن هناك تقرير موثق ودقيق يتعلق بما تم انجازه وتنفيذه من توصيات اللجنة المستقلة لتقصى الحقائق التي ترأسها خبير القانون الدولي البروفسيور محمود شريف بسيوني، وسنقوم بإيصال هذا التقرير الى كل الاطراف الدولية المعنية، وكل من يرغب في معرفة ما يحدث في البحرين بشكل حقيقي وموثق.

وأوضحت ان التقرير المذكور سيكون باللغتين العربية والانجليزية وسيوضح ما تم تنفيذه من توصيات لجنة بسيوني وهى حوالى 70 بالمئة من التوصيات والباقي قيد التنفيذ، ولدينا كل الادلة والاثباتات على عملنا.

وأضافت نحن نعمل على المستوى الإعلامي والدبلوماسي وسنكثف عملنا الفترة المقبلة، وسنقوم بإيصال كل هذه المعلومات لكافة الاطراف في العالم.

وفيما يتعلق بالمصالحة في البحرين قالت وزيرة الدولة لشئون الاعلام، اننا سنكشف في المرحلة القادمة من الذى يعيق عملية المصالحة والحوار الوطني، وهذا عمل يجب القيام به للضغط باتجاه الدخول للمصالحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 2:12 م

      اممممم

      طبعًا

    • زائر 3 | 1:53 م

      السلام عليكم

      ياليت والله ترا خسرت كل حلالي من ذلين الي يحرقون في الشوارع وجيرانهم واهلهم يشجعونهم بطريقة مباشرة او بطريقة غير مباشرة

    • زائر 1 | 1:39 م

      أكيد

      أكيد

اقرأ ايضاً