العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ

المجالي يؤكد عدم المساس بـ «العمالة الوطنية» في «طيران الخليج»

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج خلال لقائه وزير العمل
الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج خلال لقائه وزير العمل

أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، سامر المجالي، عزم الشركة الحفاظ على الكوادر الوطنية العاملة لديها، وعدم المساس بها، وإعطائها الأولوية في التوظيف، مستعرضاً خطة الشركة الاستراتيجية في ظل التطورات الجديدة التي تنتهجها لإعادة الهيكلة.

جاء ذلك خلال لقائه وزير العمل، جميل حميدان، أمس الثلثاء (20نوفمبر/ تشرين الثاني2012)، حيث بحث الوزير أوضاع العاملين في الشركة بشكل عام، وأوضاع العمالة الوطنية بشكل خاص، وسبل الارتقاء بها، كما بحث المقترحات المتعلقة بإعادة الهيكلة بالشركة في ضوء التوجهات الجديدة للشركة والمتعلقة بتطوير وتحديث الهياكل الوظيفية والإدارية.

وأكد الوزير أهمية الاستثمار في العنصر البشري الوطني، وخصوصاً في ظل توجيهات رئيس الوزراء حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بضرورة المحافظة على الكوادر الوطنية العاملة وتشجيعها وتوفير أفضل سبل الراحة للعاملين في مواقع العمل المختلفة، من خلال التركيز على نوعية وجودة البرامج التدريبية التي تطرحها الشركات لموظفيها.

واتفق الطرفان على مضاعفة الجهود في سبيل إنجاز وتنفيذ المشروعات المستقبلية التي تخدم إصلاح سوق العمل، والنهوض بمستوى الكوادر الوطنية العاملة في السوق المحلي انطلاقاً من إيمانها بأهمية تطوير الكفاءات العاملة والتي ستنعكس إيجابياً على مسيرة التنمية الشاملة في البحرين.

العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:22 ص

      كذب في كذب

      اول ناس يتم التخلص منهم هم قدامى الموظفين البحرينيين عن طريق الاحالة لللتقاعد او التطفيش

اقرأ ايضاً