العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ

نائب الملك يثني على التنسيق العسكري بين البحرين وبريطانيا

أثنى نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على المستوى المتقدم للتعاون والتنسيق العسكري بين البحرين والمملكة المتحدة، معتبراً إياه إحدى النتائج المتميزة لمتانة العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين، والتي استمرت راسخة برعاية واهتمام من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خلفية، مشيداً بالدور المهم الذي تضطلع به القوات البحرية من المملكة المتحدة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي.

جاء ذلك خلال زيارته كاسحة الالغام البريطانية أمس الثلثاء (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، حيث كان في استقبال سموه قائد السفينة البريطانية وعدد من كبار الضباط.

واستمع سموه إلى ايجاز عن المهمات التي تقوم بها السفينة البريطانية، مطلعاً سموه على التجهيزات المتقدمة التي زودت بها السفينة لرصد وتدمير الالغام وتأمين سلامة الملاحة البحرية. رافق سمو ولي العهد خلال الزيارة مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، وقائد سلاح البحرية الملكي البحريني العميد الركن الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة.

العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً