العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ

عائلة بحرينية تهجر منزلها بحلة العبدالصالح بسبب الأمطار

المياه المتسربة داخل منزل العائلة في حلة العبد الصالح
المياه المتسربة داخل منزل العائلة في حلة العبد الصالح

هجرت عائلة بحرينية يوم أمس الثلثاء (20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) منزلها في قرية حلة العبدالصالح وذلك بعد أن غمرت مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت على البحرين.

وعن ذلك، قال أحد أفراد العائلة «نقطن في منزل بالايجار منذ 3 سنوات وأكثر، وذلك ريثما يتم بناء منزلنا السابق الآيل للسقوط، نعم هذه هي الحقيقة... ثلاث سنوات ولم يكتمل بناء منزلنا حتى الان؟».

وأضاف «حاولنا مراراً مراجعة المجلس البلدي والوقوف على أسباب تأخر بناء المنزل، ولكن جميع محاولاتنا لم تجد نفعاً في ذلك، ولأننا فضلنا السكن في منزل ايجار في قريتنا والذي لم يكن أفضل حالاً من منزلنا السابق، فوجئنا صباحاً بمياه الأمطار وهي تملأ أرجاء المنزل بالكامل، الأمر الذي أدى بدوره لتلف جميع محتويات المنزل بما فيها الأجهزة الالكترونية، ولهذا هجرنا المنزل وجلسنا في الطريق».

العدد 3728 - الثلثاء 20 نوفمبر 2012م الموافق 06 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:34 م

      بسبب الواسطة والراشوي والواسطة

      الجميع يعرف كل عام الامطار في البحرين نقمة وليست نعمت لاننا تحت مسؤلين الفساد

    • زائر 3 | 11:01 م

      بااااااااااال

      هل هذا بيت لمواطن بحريني؟؟؟؟ معقوووووووله؟؟ بحريني ؟؟...اوه صج نسيت ان احنا في البحرين وال>>>>> له الفضل في الحصول على البيت ..

    • زائر 2 | 10:44 م

      ليست مياه الأمطار

      الحقيقة هي ليست مياه الأمطار وإنما هي مياه المجاري هي التي اجتاحت منزلنا حيث كنا نتناول وجبة الإفطار وإذا بمياه المجاري تجتاح جميع أنحاء المنزل حيث لا يوجد مكان لجلوسنا فيه خرجنا إلى الشارع حيث لا مكان يؤينا فقد كبدتنا مياه المجاري خسائر فادحة فالاثاث بأكمله خسرناه بالاضافة إلى اجهزة كهربائية منها جهازين حاسوب وديفيدي محمول وجهازي تلفاز وأجهزة اخرى
      من يعوضها خسائرنا التي خسرناها بسبب عطل في اجهزة المجاري

اقرأ ايضاً