العدد 3726 - الأحد 18 نوفمبر 2012م الموافق 04 محرم 1434هـ

الموقع الإلكتروني Jobs4Bahrainis.com يوقع اتفاقية شراكة هامة مع تمكين

أعلن موقع التوظيف الإلكتروني الرائد Jobs4Bahrainis.com عن توقيع اتفاقية شراكة هامة مع "تمكين" من شأنها تعزيز فرص التوظيف للكوادر البحرينية المؤهلة.

وفق شروط الاتفاقية الجديدة، سوف تدفع تمكين 100% من التكاليف التي تحملتها المؤسسات والأفراد الباحثين عن العمل لاستخدام الموقع، بحيث يصبح بإمكان أصحاب العمل وضع إعلاناتهم عن الوظائف الشاغرة مجانًا، وفي نفس الوقت يستطيع الباحثون عن العمل تحميل بياناتهم وسيّرهم الذاتية مجانًا أيضًا.

يشار إلى أنه تم طرح هذا الموقع التفاعلي في منتصف عام 2010، ليكون أول مبادرة من نوعها في القطاع الخاص، ويوفر منصة رائدة للباحثين عن العمل تتيح لهم التواصل مع أصحاب العمل المحليين والدوليين في مملكة البحرين. ويستقبل موقع Jobs4Bahrainis.com في الوقت الحالي 300,12 سيرة ذاتية، كما استفاد منه أكثر من 600 صاحب العمل حتى الآن، بما يجعله المنصة المفضلة للتوظيف من جانب الأطراف ذات الصلة.

وفي هذا الصدد قال ، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف كونكشنز" أنور عبدالرحمن معلّقًا: "تعتبر اتفاقية الشراكة مع تمكين خطوة هامة ستساهم في تطور الموقع الإلكتروني وتعزيز مكانته. لقد بذل فريق العمل جهدًا حثيثًا منذ تأسيسه لبناء سمعة مرموقة لهذا الموقع."

"لاشك أن هذه الشراكة تدعم هدفنا في توسيع نطاق فرص التوظيف والتدريب والتطوير المهني للباحثين عن عمل، وفي نفس الوقت توفير سوق عملي سهل الاستخدام للشركات يساعدهم على إيجاد المهارات المناسبة لوظائفهم الشاغرة."

"هذا ونود أن نشكر تمكين على مبادرته الطموحة في تشجيع المزيد من البحرينيين على دخول سوق العمل في المملكة."

ومن جانبه علّق الرئيس التنفيذي لـ"تمكين" محمود الكوهجي قائلا: "تواصل تمكين دعم البحرينيين من خلال برامجها المتنوعة الرامية إلى تنمية الموارد البشرية ودعم القطاع الخاص، وذلك في إطار جهودنا لتحقيق التنوع والتنمية الاقتصادية في المملكة."

وأضاف: "يعتبر موقع Jobs4Bahrainis.com وسيلة متميزة لتشجيع فرص عرض الوظائف وإيجاد المهارات المناسبة لها. كما أنه يعد بمثابة منصة للاستفادة من العديد من مبادراتنا الأخرى في مجال تطوير وتنمية الموارد البشرية مثل الدورات التدريبية المهنية والمتخصصة، ومبادرات التوظيف، والتدريب على المهارات في مواقع العمل."

وتم إطلاق موقع Jobs4Bahrainis.com وفق رؤية مملكة البحرين الاقتصادية للعام 2030، وقد صمم لدعم العمالة البحرينية لتكون الاختيار المفضل لأصحاب العمل من خلال عرض المهارات والمواهب المتوفرة في سوق العمل، فضلا عن تقديم قاعدة بيانات شاملة للسيّرالذاتية، مع إمكانية تحميل الوظائف الشاغرة أيضًا. يحتوي الموقع على قاعدة بيانات متكاملة لخدمة أصحاب العمل والباحثين عن العمل، علاوة على عرض أحدث التطورات في مجال الاقتصاد والأعمال في المملكة.

ويعتبر Jobs4Bahrainis.com مبادرة طموحة أطلقتها شركة "جلف كونكشنز"، شركة التوظيف المرموقة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً