العدد 3726 - الأحد 18 نوفمبر 2012م الموافق 04 محرم 1434هـ

بلدية "الوسطى" توزع أكياس القمامة والحاويات على المآتم

عالي – بلدية المنطقة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح القائم بأعمال رئيس قسم النظافة في بلدية الوسطى، محمد جواد سلمان، بأن البلدية اتخذت جميع الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال موسم عاشوراء هذا العام، مشيراً إلى أنه تم بالتنسيق مع شركة النظافة توزيع أكياس القمامة والحاويات على المآتم والجمعيات الحسينية في جميع المناطق التابعة للمنطقة الوسطى.

وأشار سلمان إلى أن توزيع حزم أكياس القمامة شمل المآتم ومواكب العزاء و المضايف، داعياً المآتم والقائمين على مواكب العزاء والمضايف إلى المحافظة على نظافة الشوارع والمناطق المحيطة بإحياء شعائر عاشوراء، والتعاون مع البلدية لإنجاح هذا الحدث الديني.

وأكد أنه تم بالتنسيق مع شركة النظافة توفير عدد من الآليات، منها سيارات للكنس الآلي لتنظيف الشوارع التي تمر فيها المواكب الحسينية، وتخصيص عدد إضافي من الكابسات لنقل المخلفات، وتوفير شاحنات صغيرة (سكس ويل) لنقل أكياس القمامة، وعربات لنقل القمامة من وإلى الحاويات، كما سيتم التنسيق مع شركة النظافة لزيادة الأيدي العاملة على مدارس الساعة، لتنظيف الشوارع التي تمر فيها مواكب العزاء.

وجدد القائم بأعمال رئيس قسم النظافة تأكيده بأن البلدية لن تدخر جهداً لإخراج هذا الموسم بالشكل الملائم الذي يتوافق مع مكانة عاشوراء الدينية، متطلعاً إلى تعاون المآتم والأهالي للحفاظ على نظافة المنطقة خالية من الأوساخ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:52 ص

      العمل الدؤوب

      جهود واضحة يبذلها القائم باعمال رئيس النظافة

    • زائر 1 | 6:15 ص

      في ميزان الحسنات

      عساكم على القوة ويعطيكم العافية والله يوفقكم لخدمة هذا الوطن ولخدمة المواطنين في احياء هذة الذكرى السنوية لعاشوراء

اقرأ ايضاً