العدد 3724 - الجمعة 16 نوفمبر 2012م الموافق 02 محرم 1434هـ

إصدار «دليل عاشوراء» للمجالس والمواكب الحسينية بنسختين كفية وكمبيوترية

دليل عاشوراء
دليل عاشوراء

الدراز - جمعية التوعية الإسلامية 

16 نوفمبر 2012

قالت اللجنة المنظمة لمشروع عاشوراء البحرين بجمعية التوعية الإسلامية ان الجمهور اقبل بشكل واسع، على «دليل عاشوراء» الذي يضم جداول المجالس والمواكب والفعاليات الحسينية في مختلف مناطق البحرين. ويعرض الدليل المتوافر بنسخة لسطح المكتب وأخرى للهواتف، مواعيد وبرامج المآتم والحسينيات والمواكب والجهات الحسينية طيلة موسم عاشوراء.

وذكر بيان امس الجمعة (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، ان الدليل الذي أعدته طواقم المجلس الإعلامي بجمعية التوعية الإسلامية يتيح إمكانية الفرز والجدولة بحسب المنطقة والمأتم والخطيب أو الرادود أو الوقت، كما يتيح إمكانية المشاركة وإضافة الفعاليات التي تعتمد من قبل المشرفين على الدليل، كما يعرض الدليل أقرب عشر فعاليات بحسب الوقت.

ويهدف القائمون على الدليل إلى تسهيل الوصول إلى المساهمة في دعم المجالس والمواكب والفعاليات الحسينية، والتشجيع على حضورها والتفاعل معها، والتوثيق لإحياء عاشوراء البحرين، ويمكن الوصول للدليل المخصص ضمن صفحة أجندة الفعاليات الإسلامية التابعة لجمعية التوعية.

ويندرج «دليل عاشوراء» ضمن حزمة مشروع «عاشوراء البحرين» الذي تقيمه جمعية التوعية للعام الثاني عشر على التوالي، ويتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والروحية والاجتماعية والفنية ويمتد طيلة شهري محرم وصفر.

العدد 3724 - الجمعة 16 نوفمبر 2012م الموافق 02 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً