العدد 3724 - الجمعة 16 نوفمبر 2012م الموافق 02 محرم 1434هـ

«اتحاد النقابات» يتضامن مع عمال فلسطين

العدلية - الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين 

16 نوفمبر 2012

ادان الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين وحشية العدو الاسرائيلي في عدوانه على قطاع غزة، متضامنا مع عمال وشعب فلسطين مؤكدا حق الشعب الفلسطيني في المقاومة المشروعة للاحتلال الاسرائيلي.

ودعا الاتحاد جميع المنظمات العمالية العربية ومنظمات المجتمع المدني العربية إلى مؤتمر قومي تتنادى فيه القوى الشعبية العربية الفاعلة في الوطن العربي إلى تحرك عربي شعبي يسهم في نصرة الشعب العربي الفلسطيني ويدعم مقاومته للعدوان.

وادان الاتحاد «بجميع قواعده وهياكله العمالية والنقابية الحرب الاسرائيلية المفتوحة على الشعب الفلسطيني التي استهدفت المقاومة الفلسطينية والابرياء وأسقطت عشرات الضحايا بين شهيد وجريح وسط صمت عربي رسمي لا يعبر بأي وجه عن حقيقة مشاعر ملايين الشعب العربي الذي ينتظر من حكوماته ما هو أكثر من الشجب والاستنكار والاجتماعات العقيمة».

وقال الاتحاد في بيان امس الجمعة (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، إن هذا العدوان الاسرائيلي المدعوم عسكريا وسياسيا من الولايات المتحدة الاميركية ووسط صمت دولي ومع تهديد إسرائيل بالمزيد من توسيع العدوان مؤشر على عنجهية هذا الكيان المحتل ووحشيته التي لا تبالي بالمواثيق الدولية وبحقوق الانسان.

العدد 3724 - الجمعة 16 نوفمبر 2012م الموافق 02 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً