العدد 3724 - الجمعة 16 نوفمبر 2012م الموافق 02 محرم 1434هـ

السفير البحريني بطوكيو: زيارة مرتقبة لولي العهد إلى اليابان

الحضور في الحفل الذي أقامه السفير البحريني لدى اليابان على شرف الأميرة تاكامادو
الحضور في الحفل الذي أقامه السفير البحريني لدى اليابان على شرف الأميرة تاكامادو

المنامة - وزارة الداخلية 

16 نوفمبر 2012

أفاد سفير مملكة البحرين لدى اليابان خليل حسن بزيارة مرتقبة لولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى اليابان.

وقال السفير حسن، في بيان لوزارة الخارجية امس الجمعة (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، ان الزيارة تأتي في إطار حرص مملكة البحرين على تعزيز روابطها وعلاقتها مع اليابان وفتح مزيد من آفاق وسبل التعاون بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة.

الى ذلك، اقام السفير حسن، بمقر إقامته حفل عشاء على شرف صاحبة السمو الإمبراطوري الأميرة تاكامادو، وسط حضور عدد من كبار المسئولين اليابانيين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد لدى اليابان كان من أبرزهم سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى اليابان جون روس وحرمه، وسفير الاتحاد الأوروبي لدى اليابان هانز ديتمار شفايزغوت وحرمه.

وقال ان الحفل يأتي احتفاء بمرور اربعين عاما على اقامة العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين وامبراطورية اليابان، وتقديرا لجهود ومساعي صاحبة السمو الامبراطوري الأميرة تاكامادو في تعزيز وتنمية العلاقات البحرينية اليابانية ودورها البارز في إنجاح الزيارة التاريخية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى اليابان في منتصف العام الجاري.

وجرى خلال حفل العشاء تبادل الأحاديث الودية وبحث المصالح ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين في جميع المجالات.

العدد 3724 - الجمعة 16 نوفمبر 2012م الموافق 02 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً