العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ

بوفون يخوض لقاء فرنسا بـ «مذاق خاص»

قال قائد منتخب ايطاليا لكرة القدم جيانلويجي بوفون إن مواجهة بلاده مع فرنسا تحمل «مذاقا خاصا» وذلك تعليقا على المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين غدا (الأربعاء) على استاد اينيو تارديني في بارما.

وأضاف بوفون لصحيفة لو باريزيان الفرنسية اليومية «ستظل فرنسا دولة قوية على صعيد كرة القدم الأوروبية وهي واحدة من تلك الدول القادرة على اللعب عند مستويات مرتفعة. اللعب أمام فرنسا يمثل خوض مباراة قوية».

وسيعني الفوز على ايطاليا وصيفة بطلة أوروبا 2012 أمرا مثيرا للسعادة حتى ولو بشكل محدود بالنسبة لفرنسا على رغم فوز الأخيرة على مالطا وأرمينيا والدنمرك ضمن تصفيات كأس العالم 2014.

وتأمل فرنسا في مواصلة حالة الزخم التي تدفعها لتقديم أداء مميز في الشوط الثاني وهو ما ظهر عند تسجيل اوليفييه جيرو في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضمن للفريق التعادل 1/1 مع اسبانيا بطلة العالم وأوروبا في تصفيات كأس العالم الشهر الماضي.

وقال مدرب فرنسا ديدييه ديشان: «كما قلت للاعبين فان مستوانا ثابت وكما كان قبل مباراتنا أمام اسبانيا. لا يمكننا القول إننا في نفس المستوى مع بطل أوروبا أو وصيف البطل (ايطاليا) «.

واستدعى ديشان صانع اللعب يوان جيركوف بعد استبعاده من تشكيلة الفريق لخوض بطولة أوروبا 2012 من قبل المدرب السابق لوران بلان.

وقال ديشان: «انه لاعب مبدع ولست بحاجة لان أخبركم بمهاراته الفنية. انه قادر على أن يدفع بقية اللاعبين لتقديم أداء جيد».

العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً