العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ

الجمعة والسبت الجولة الثانية لتحدي حلبة البحرين 2000 سي سي

ينطلق نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي (الجمعة) و(السبت) 16 و17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري موسم السباقات الوطنية وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، والذي يشهد إقامة الجولة الأولى والافتتاحية من البطولة الإقليمية لتحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والجولة الثانية من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة المحلية تحدي وتنافس كبير بين السائقين المحليين المشاركين فيها وذلك بعد نتائج الجولة الأولى والتي انطلقت خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي كسباق مساند لمهرجان البحرين للتحمل 6 ساعات.

ويتصدر البطولة المحلية تيم بيركن ستيفن كلوغ برصيد متساو يبلغ 45 نقطة، وفي المركز الثالث الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة برصيد 34 نقطة، رابعا عبد الرحمن غلوم برصيد 28 نقطة، في المركز الخامس الكس لونغدن برصيد 26 نقطة، سادسا وبالتساوي برصيد النقاط رائد حمو وحسين كريمي بـ 15 نقطة، إلى جانب صلاح صلاح الدين.

إلى جانب الإثارة على المضمار ستقدم حلبة البحرين الدولية لجماهيرها عددا من الفعاليات الترفيهية خارج المضمار الموجهة للعائلات والأطفال وأبرزها ألعاب الكرنفال إلى جانب عددا من ألعاب الخاصة بالأطفال كالقصر الهزاز. إلى جانب وجود من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية.

وسينطلق هذه الفعالية ليومين متواصلين وتبدأ اولى الفعاليات يوم الجمعة بانطلاق التجارب الحرة للبطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي وذلك في 9:25 صباحا، بعدها حصة التجارب الأولى للتجارب الحرة لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، وفي 11 صباحا تنطلق التصفيات البطولة المحلية 2000 سي سي، وبعدها التصفيات الأولى لتحدي البورش في 12 ظهراً، وسينطلق السباق الأول للبطولة المحلية في 2:20 ظهرا بينما سينطلق السباق الأول لتحدي البورش في 3:00 ظهرا.

أما اليوم الثاني للفعالية والذي سيوافق يوم السبت فستنطلق أولى فعالياته في تمام 10:00 صباحا بانطلاق التجارب الحرة الثانية لتحدي كأس البورش، بعدها التصفيات الثانية لنفس البطولة، بينما سينطلق السباق الثاني لها عند الـ 3:00 ظهرا بينما السباق الثاني لتحدي حلبة البحرين الدولية سينطلق في 3:45 ظهرا.

وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير البحرينية لمتابعة وتشجيع سائقي البطولة المحلية والبطولة الإقليمية وذلك في ظل أسعار التذاكر الرمزية والبالغة ديناران فقط للكبار وللأطفال دينار واحد فقط.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.

العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً