العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ

فواز عبدالله يحتل المركز الرابع في بطولة العالم للبولنج

أحرز لاعب بتلكو والبحرين للبولنج فواز عبدالله إنجازا رائعا متمثلا في حصوله على المركز الرابع في بطولة كاميلون لاتحاد المحترفين للبولنج، وتتقدم شركة بتلكو بأحر التبريكات لموظفي بتلكو، التي اختتمت في لاس فيغاس بالولايات المتحدة السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتعتبر بطولة كاميلون واحدة من أربع بطولات منفصلة تشكل في مجموعها بطولة اتحاد المحترفين للبولنج ومدتها أسبوع، والتي هي جزء من جولة البولنج العالمية 2012.

ويضم اتحاد المحترفين للبولنج أشهر محترفي لعبة البولنج في العالم وتأهل فواز من بين 240 لاعب بولنج ليكون ضمن أفضل 16 لاعبا بمعدل 230 على مدى ثمان مباريات. بعدها لعب فواز ثمان مباريات مع أفضل 16 لاعبا من لاعبي اتحاد البولنج المحترفين ليتقدم ضمن أفضل أربعة لاعبين في المباراة النهائية بمعدل عام مؤلف من 238 ليكون في دائرة الضوء أثناء النقل المباشر عبر التلفاز للنهائيات، إذ حقق 3.333 هدفا من 14 مباراة.

وفي النهائيات المثيرة التي نقلت عبر التلفزيون، واجه فواز ثلاثة من أشهر لاعبي البولنج في تاريخ اتحاد البولنج للمحترفين يوم الأحد، 11 نوفمبر وهم: النجم الأسترالي جيسون بيلمونتي، والحائز سابقا على 47 لقب لاتحاد البولنج للمحترفين ولتر ري مليامز جي آر وبطل كاميلون للعام 2010 سكوت نورتون. وقال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي بأن فواز هو أول شخص من الشرق الأوسط يتأهل لنهائيات اتحاد البولنج للمحترفين.

وأضاف «نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز الرائع، لقد جعل فواز بتلكو والبحرين تفتخر بما حققه في بطولة عالمية صعبة. من المؤكد أن مثل هذا النجاح سيكون له الأثر البالغ في تسليط الضوء على رياضة البولنج في البحرين».

يذكر أن بتلكو، وضمن برنامجها للمسئولية الاجتماعية، تعتبر أحد أبرز المساندين للأحداث الرياضية في مملكة البحرين والراعي الرئيسي لعدد من بطولات البولنج؛ بالإضافة إلى دعم الشركة المستمر لفريق البحرين للبولنج في البطولات التي تقام في البحرين وخارجها.

العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً