العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ

نور الدين: البطولة تحظى بمشاركة أكثر من 30 متسابقاً

ستة متسابقين بحرينيين يغادرون لعربية الموتوكروس بدبي

يغادر صباح اليوم كل من متسابقي الدراجات النارية البحرينيين حسن نورالدين، علي البلوشي، نور الدين أحمد، مشعل غازي، عيسى كريمي وبدر البردولي وذلك للمشاركة في منافسات البطولة العربية للدراجات النارية الصحراوية (الموتوكروس) التي تقام على مضمار حلبة جبل علي الصحراوي بامارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة يومي الجمعة والسبت الموافق 15 و 16 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وفي اتصال هاتفي بـ «الوسط الرياضي» أعرب المتسابق البحريني المتألق في سباقات الدراجات النارية الصحراوية حسن نور الدين عن سعادته لهذه المشاركة التي تعتبر الأولى له على مستوى البطولات العربية والتي سيسعى من خلالها لتشريف مملكة البحرين في هذا المحفل الرياضي الكبير الذي يجمع نخبة من المتسابقين على مستوى الوطن العربي المهرة.

وأضاف نور الدين أن هذه المشاركة تأتي في وقت رائع خصصواً أنهم يستعدون للمشاركة في موسم بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس وبقية سباقاتها وجولاتها، وتعتبر سباقات البطولة العربية للموتوكروس من البطولات القوية التي تحظى بمشاركة واسعة من المتسابقين من مختلف أرجاء الوطن العربي إلى جانب مشاركة متسابقين أجانب وآسيويين مقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة يزيد ويشعل من حدة المنافسة.

ويفوق عدد المتسابقين يصل في منافسات البطولة العربية هذه إلى أكثر من 30 متسابقاً من مختلف البلدان والجنسيات، وتتميز البطولة العربية للموتوكروس بمنافسة قوية بين جميع المتسابقين للمشاركة الواسعة التي تحظى بها دوماً.

ويشهد اليوم الأول يوم السبت 15 نوفمبر الجاري اقامة التجارب الحرة وحصص التأهيل، ويوم الأحد الذي يليه السباق الرئيس ومدته نصف ساعة على مضمار حلبة جبل علي الدولي للموتوكروس. وتقام هذه البطولة العربية للموتوكروس تحت رعاية صاحب السمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بامارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، وتعتبر أحد أهم الأنشطة التي ينظمها الاتحاد العربي للدراجات النارية والذي يتولى رئاسة اللجنة المؤقتة لهذا الاتحاد في الوقت الحالي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي السعودي مشعل السديري.

العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً