العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ

تشكيل لجنة دعم المنتخب الوطني لمشاركته في خليجي 21

الدعوة مفتوحة لجميع الشركات والمؤسسات للمشاركة فيها

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

13 نوفمبر 2012

شكل الاتحاد البحريني لكرة القدم لجنة دعم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين، وعقدت اللجنة أول اجتماع لها يوم أمس (الأثنين) في قاعة الاجتماعات بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وترأس الاجتماع، نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية رئيس اللجنة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وتضم اللجنة كلا من عبدالعزيز اليحيى نائب الرئيس، محمد قاسم مسئولاً عن الإشراف العام والمتابعة، عمر بوكمال مسئولا عن الحملة الخارجية والاعلانات الترويجية، يوسف محمد إسماعيل مسئولاً عن الأغاني الوطنية والفيديو كليب، محمد يحيى طوق مسئولاً عن التغطيات الصحفية والمكتوبة، فواز شمسان ممثلاً عن القناة الرياضية ويوسف خيري ممثلاً عن الإذاعة وعبدالله عاشور المنسق الاعلامي لمنتخبنا الوطني الأول ودانة بشارة مقرر الجنة.

وفي بداية الاجتماع، رحب علي بن خليفة بأعضاء اللجنة وأثنى على الكفاءات التي يتمتعون بها، وحثهم على بذل الجهد في الفترة المقبلة وخصوصاً أن اللجنة ينتظرها عمل كبير.

وناقش علي بن خليفة مع أعضاء اللجنة عدد كبير من المحاور كان أبرزها عن تغطية التلفزيون والإذاعة والتغطيات الإعلامية والأغاني الوطنية التي سيتم عرضها في الفترة المقبلة.

وتقرر أن تكشف اللجنة في الفترة المقبلة عن الاعلانات الترويجية التي ستضع في الشوارع العامة والمجمعات، إضافة إلى أن هناك عدة نقاط سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة أبرزها زيارات لاعبي المنتخب الوطني للمدارس الحكومية والجامعات ودار الأيتام والمسنين والمجمعات التجارية من اجل الترويج لدعم المنتخب في الدورة بالحضور والمؤازرة.

إضافة إلى ذلك فإن هناك خطة عمل من الناحية التسويقية من خلال الاجتماع بالشركات والمؤسسات والجهات الداعمة دائما للرياضة البحرينية من اجل اطلاعهم على خطة عمل اللجنة وكلفت اللجنة محمد قاسم رئيس العلاقات العامة بالاتحاد البحريني لكرة القدم أن يكون مسئولاً عن الناحية التسويقية وعقد عدد من الاجتماعات في اليومين الماضيين مع مسئولين في شركات التسويق لوضع التصورات الخاصة بالعمل الذي سيتم البدء فيه في الايام المقبلة.

وتقرر في الاجتماع أن تكشف اللجنة عن تسمية الحملة في الاجتماع المقبل الذي سيعقد يوم الأثنين الموافق 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، إضافة إلى تقديم خطة متكاملة من قبل أعضاء اللجنة.

وتمنى علي بن خليفة من الشركات والمؤسسات المشاركة والدخول في اللجنة من خلال المساهمة في دعم المنتخب الوطني الذي تنتظره مشاركة مهمة متمثلة في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي ستقام على أرض المملكة يناير/ كانون الثاني المقبل، وأوضح بأن دعم الشركات والمؤسسات مطلوب ولاسيما أنه واجب وطني وان الباب مفتوح لجميع الشركات والمؤسسات لدعم الحملة بكل ما يرونه مناسبا.

وكان الشيخ علي بن خليفة كشف في مؤتمر صحافي سابق عن حملة خاصة لدعم المنتخب الوطني قبل الاستحقاق الخليجي الكبير، وتم تشكيل اللجنة في الفترة الماضية وسينطلق عملها اعتباراً من بداية ديسمبر/ كانون الاول المقبل وينتظرها عمل كبير، وتمنى الشيخ علي بن خليفة في نهاية الاجتماع كل التوفيق لأعضاء اللجنة.

العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً