العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ

سعيد بمواجهة البحرين وهناك تحدٍّ خاص بيني وبين لاعبي «الأحمر»

تحدث عن طلال يوسف والمرزوقي وبابا وحبيل... الحارس الكويتي الفضلي:

خالد الفضلي مع مدير منتخبنا محمد السعد
خالد الفضلي مع مدير منتخبنا محمد السعد

كشف حارس مرمى المنتخب الكويتي لكرة القدم السابق خالد الفضلي عن تفضيله لعدد من المنتخبات العالمية في مهرجان حفل اعتزاله الذي سيقام اليوم، مشيراً إلى أنه فضل مواجهة منتخبنا الوطني على حساب منتخبات عالمية أخرى، وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «جلست مع اتحاد الكرة الكويتي لمناقشة عدد من المنتخبات ومن ضمنهم المنتخب البحريني الذي كان ضمن الاختيارات كونه سيواجه الأزرق في هذا اليوم واخترت البحرين».

وأضاف «في حفل الاعتزال دائماً ما يختار اللاعبون المعتزلون منتخبات ذات طابع جماهيري أكبر، لكنني لم أنظر إلى هذا الجانب إطلاقاً، فضلت المنتخب البحريني لحبي لهذا البلد وعشقي للاعبيه».

وتابع «إن أكبر تكريم لي هو تواجد المنتخب البحريني في بلده الثاني الكويت، أنا سعيد للغاية لأنني سألعب ضد البحرين وأعتقد أن المباراة ستحظى بحضور جماهيري كبير»، وقدم شكره للاتحاد الكويتي على التسهيلات الكبيرة التي حظي بها في الفترة الماضية إضافة إلى الوقفة من اتحاد الكرة الكويتي.

وعن النقل التلفزيوني، أكد الفضلي أن الاتحاد الكويتي تنازل عن حقوق النقل له، وقال: «تلقيت في اليومين الماضيين اتصالا من القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين تحدث معي بشأن النقل التلفزيوني، وبعدها أخبرني الاتحاد الكويتي بأن البحرين أرسلت خطابا وجرى اتصال يوم أمس في الفترة المسائية وتم الاتفاق على جميع الأمور وأنا سعيد لأن قناة البحرين ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة».

وتحدث الحارس الكويتي خالد الفضلي عن عدد من لاعبي منتخبنا الوطني، وقال: «تربطني علاقة قوية مع عدد من اللاعبين، أمثال طلال يوسف وعبدالله المرزوقي وحسين بابا وعلاء حبيل وغيرهم، لأن بعضهم لعب معي في النادي وكان هناك تحد خاص بيني وبينهم وخصوصاً مع طلال يوسف من خلال تدريبات الفريق ويتحول هذا التحدي على مستوى المنتخبات»، وأضاف «الأمر نفسه ينطبق على عبدالله المرزوقي أضف إلى ذلك إلى أنني من محبي الدولي السابق علاء حبيل الذي يتمتع بإمكانات عالية جداً»، وتابع «أيضاً على مستوى الأندية البحرينية والكويتية تربطني علاقة قوية مع الكثير من اللاعبين سواء داخل الملعب أو خارجه».

وفي نهاية حديثه، قدم الفضلي شكره لـ «الوسط الرياضي» على هذه اللفتة المعبرة، متمنياً كل التوفيق للمنتخب البحريني في مشواره المقبل.

وفي السياق نفسه، حرص الحارس الكويتي خالد الفضلي على زيارة تدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم يوم أمس والتقى باللاعبين والمسئولين، وتمنى لهم التوفيق في لقاء اليوم وتحقيق أكبر استفادة قبل المحافل المقبلة.

وكان مشوار الحارس الكويتي خالد الفضلي حافل، إذ مثل المنتخب الكويتي في الكثير من المحافل الخارجية وحقق معه الكثير من الانجازات، إضافة إلى أنه لعب مع فريقي كاظمة والكويت وحقق معهم الكثير من الانجازات ويعتبر هو أول لاعب كويتي يحقق جميع البطولات المحلية الكويتية مع ناديين مختلفين.

ويتمتع الفضلي بمرونة عالية وطول فارع وحمى عرين المنتخب الكويتي في الكثير من السنوات.

العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً