العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ

الأحمر والأزرق وجهاً لوجه في تجربة ودية جادة اليوم

تقام في الكويت على هامش اعتزال الفضلي

ربيع وعلاج إصابة المرزوقي
ربيع وعلاج إصابة المرزوقي

يحل منتخبنا الوطني لكرة القدم ضيفا على شقيقه الكويتي عندما يلتقيان مساء اليوم في تمام الخامسة والنصف على استاد نادي الكويت الكويتي بكيفان في التجربة الودية الدولية التي تقام على هامش مهرجان اعتزال الحارس الدولي الكويتي ونادي الكويت خالد الفضلي.

وهي التجربة الرسمية الثانية للأحمر بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني غابرييل كالديرون بعد ودية الأردن التي أقيمت في البحرين الخميس الماضي وشهدت فوز منتخبنا بثلاثية نظيفة.

ويسعى المدرب كالديرون إلى خوض مباراة اليوم بطموح تحقيق نتيجة ايجابية والتعرف بصورة أكبر على اللاعبين والوقوف على التشكيلة المناسبة التي يطمح من خلالها المشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا المقررة في دولة الكويت خلال الفترة من 8 حتى 20 من الشهر المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ كالديرون المباراة بتشكيلة مغايرة نسبيا عن تلك التي لعب معها في مباراة الأردن، وسيعمد المدرب على اشراك بعض اللاعبين منذ بداية المباراة للوقوف على مستوياتهم وأدائهم الفني.

وتدرب منتخبنا مساء أمس على فترتين بمشاركة جميع اللاعبين، الصباحية في حديقة الفندق بعد أن فضل المدرب اقامة التمرين بمقر السكن وعدم التوجه إلى ملعب المباراة، حيث اقتصر التدريب على الاحماء وفك العضلات وبعض التدريبات البدنية الخفيفة.

وفي الفترة المسائية أجرى المنتخب تدريبه على استاد نادي الكويت ملعب المباراة، واستمر التدريب نحو ساعة ونصف الساعة ركز خلالها المدرب على التشكيلة التي سيخوض معها المباراة أمام الكويت، والتدرب على الجوانب الفنية والتكتيكية وخطة المباراة.

ومن جهته واصل المدافع عبدالله المرزوقي تدريباته مع أخصائي العلاج الطبيعي خليل ربيع، ويبذل المرزوقي جهودا كبيرة من أجل سرعة تعافيه من الآلام الخفيفة التي يعاني منها في ركبته، ويشرف ربيع على برنامجه التدريبي الخاص وتقوية الرجلين من أجل ضمان تأهيل اللاعب وعودته للملاعب وهو جاهز تماماً.

علي بن خليفة والبوعينين يصلان الكويت

وصل مساء أمس نائب رئيس الاتحاد البحريني للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى الكويت وذلك لترأس الوفد رسمياً خلال اللقاء المرتقب اليوم.

ووصل أيضا أمين عام الاتحاد علي البوعينين إلى الكويت للتواجد مع الوفد الرسمي للفريق، وحرص الاثنان على التواجد في تدريبات الفريق المسائية أمس ولقاء اللاعبين والجهازين الفني والاداري ودعم اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل المباراة.

الأزرق أجرى مرانه الوحيد

وعلى صعيد متصل أجرى منتخب الكويت أمس مرانه الوحيد على ملعب المباراة قبل تدريب منتخبنا الوطني استعدادا لمواجهة الأحمر بقيادة مدربه الصربي جوران تافاريتش، الذي يسعى هو الآخر استغلال التجربة الودية بالصورة التي تحقق له الأهداف التي يرجوها قبل المشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا المقبلة في الكويت.

العدد 3721 - الثلثاء 13 نوفمبر 2012م الموافق 28 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً