العدد 3718 - السبت 10 نوفمبر 2012م الموافق 25 ذي الحجة 1433هـ

«الأعلى للبيئة» يبحث التعاون في الطاقة والتكنولوجيا مع ألمانيا

المنامة - المجلس الأعلى للبيئة 

10 نوفمبر 2012

بحث المدير العام لحماية البيئة والحياة الفطرية بالمجلس الأعلى للبيئة عادل الزياني سبل تعزيز وتنمية العلاقات بين البحرين وألمانيا في قطاع البيئة والطاقة والتكنولوجيا، وتعزيز العلاقات الثنائية في هذا المجال وتبادل الخبرات.

جاء ذلك خلال استقباله الوفد التجاري الألماني الذي يزور البحرين حالياً بحضور نائب السفير الألماني وعدد من المسئولين في المجلس الأعلى للبيئة.

وخلال اللقاء، استمع الزياني إلى شرح مفصل من قبل رؤساء الشركات الألمانية الزائرة وممثليها عن التكنولوجيا الألمانية المتقدمة في قطاع البيئة والطاقة والتكنولوجيا، وإعادة تصنيع المياه وتوليد الطاقة، من أجل الاستفادة من تلك التجارب في البحرين، وخصوصاً مشكلة معالجة النفايات واستخدام الطاقة البديلة.

ودعا الشركات الألمانية للمشاركة في منتدى ومعرض البحرين الدولي للتقنيات الخضراء، الذي يقام في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام المقبل.

ويأتي تنظيم هذه الزيارة، بالتعاون بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ومجلس التنمية الاقتصادية ضمن برنامج زيارة البعثة التجارية الألمانية إلى دول الخليج بهدف بحث سبل تنمية وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين القطاع الخاص في دول الخليج وألمانيا وتنمية التجارة البينية بينها في شتى القطاعات التجارية والصناعية.

العدد 3718 - السبت 10 نوفمبر 2012م الموافق 25 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً